هدف واحد يجعل محمد صلاح على موعد آخر مع التاريخ في مواجهة المان سيتي

ما زال محمد صلاح المهاجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي يُحطم الأرقام القياسية الواحد تلو الآخر، والتي كان آخرها انفراده بالهداف التاريخي للريدز في بطولة الدوري الإنجليزي على مر التاريخ، وها هو على موعد آخر مع التاريخ في مواجهة فريقه المُرتقبة ضد مانشستر سيتي، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن اللاعب المصري على بعد هدف من تحقيق إنجاز جديد له مع الريدز.

محمد صلاح

محمد صلاح

إنجاز تاريخي آخر في انتظار صلاح

في حالة إحراز صلاح لهدف في مرمى مانشستر سيتي يكون هو اللاعب الوحيد من ليفربول على مر تاريخه الذي ينجح في هز شباك المان سيتي في أربعة مواجهات متتالية، حيث أحرز في بطولة الدرع الخيرية في بداية الموسم هدف كما سجل في بطولة كأس الرابطة هدف آخر بينما هدفه الثالث في مرمى المان سيتي كان في مباراتهما في الدور الأول.

وجدير بالذكر أن مباراة الفريقين التي سوف تنطلق السبت في الواحدة ونصف بتوقيت القاهرة مهمة جدًا للريدز، في محاولته اللحاق بأحد المراكز الأربعة الأولى، لكي يضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المُقبل، بينما المواجهة مهمة للمان سيتي أيضًا والذي يسعى لمواصلة مطاردة الأرسنال على المركز الأول.

ويدخل الليفر اللقاء وهو في الترتيب السادس في المسابقة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل المان المركز الثاني بعدد من النقاط 61 نقطة، ويخشى أن تُبعده الهزيمة عن الاستمرار في المنافسة على لقب البطولة لهذا الموسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد