اللاعب أحمد فتوح يوضح موقفه النهائي من الانضمام للنادي الأهلي

ربطت الكثير من التقارير الصحفية والفنية خلال الفترات الماضية اسم النادي الأهلي مع اسم ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، وذلك لعدم تجديد اللاعب الشاب حتى الآن لتعاقده مع نادي الزمالك الذي يلعب له حاليًا.
وينتهي تعاقد فتوح مع نادي الزمالك في الصيف المقبل حيث يحق للاعب التعاقد مع أي ناد قبل 6 أشهر من انتهاء التعاقد مع نادية الحالي وفقا لقواعد الاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم فيفا، أي إنه يحق لفتوح التعاقد مع إي ناد في يناير المقبل وذلك دون الرجوع لنادي الزمالك.
وذكرت تقارير صحفية عن مصادر مقربة من اللاعب عن رغبة فتوح في التجديد لنادي الزمالك وخوض تجرِبة أخرى مع الفارس الأبيض أو الخِيار الثاني وهو خوض فترة تجرِبة احترافية في الخليج في حالة عدم التجديد مع نادي الزمالك.
وأوضحت المصادر أيضا عدم رغبة اللاعب الانتقال للنادي بشكل مباشر من نادي الزمالك قبل خوض فترة احترافية انتقالية في إحدى الدوريات الخليجية، موضحًا أن النادي الأهلي تواصل معه بالفعل ولكن اللاعب أَقْفَل باب المفاوضات مع النادي الأهلي بشكل نهائي.
وتألق اللاعب الشاب أحمد فتوح صاحب 25 عاما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية مما لفت آلية أنظار العديد من الأندية المصرية والخليجية وعلى رأسها النادي الأهلي الحاصل علي لقب بطولة الدوري المصري الموسم المنقضي.

احمد فتوح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد