الكشف عن حكم مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، إلى مشاهدة القمة النارية، التي ستجمع بين الهلال والنصر.

حكم مباراة الهلال والنصر في كأس الملك سلمان 2023

حكم مباراة الهلال والنصر في كأس الملك سلمان 2023

الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك سلمان 2023

ومن المقرر أن يصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه اللدود النصر، في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقام مباراة الهلال والنصر، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث يطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد نسخاي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي.

حكم مباراة الهلال والنصر بنهائي كأس الملك سلمان 2023

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم، استقرت على اختيار الحكم المغربي رضوان جيد، لإدارة مباراة النهائي بين الهلال والنصر.

وسبق أن قام الحكم المغربي رضوان جيد، بإدارة مباراة الزمالك والنصر، في لقاء الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة (1-1)، لتحسم تأهل النصر إلى ربع النهائي، وصيفًا للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

بالإضافة إلى ذلك، أشرف الحكم رضوان جيد على مهمة قيادة مباراتين خلال مرحلة التصفيات، حيث قاد مباراة الشباب وتشرين السوري، والتي انتهت بفوز الليوث بنتيجة (3-1)، كما قاد مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني، والتي انتهت بفوز الصفاقسي بنتيجة (2-0).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد