الكشف عن حكم مباراة الاتحاد والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي 2023/2024

أعلنت عدة تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، عن هوية حكم مباراة كلاسيكو المملكة العربية السعودية، بين فريق الهلال ونظيره الاتحاد، في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2023-2024.

حكم مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

مباراة الهلال والاتحاد - المصدر: جوجل إيمدجس

حكم مباراة الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره الهلال على استاد عبدالله الفيصل في مدينة جدة، مساء غدا الجمعة 1 من سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”، اليوم الأربعاء، فقد تم تعيين طاقم حكام غواتيمالي بقيادة الدولي ماريو اسكوبار لإدارة مباراة الاتحاد والهلال.

وجاء تعيين الحكم الدولي إسكوبار لقيادة مباراة الهلال والاتحاد، وسط توقعات بمباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يتصدر الاتحاد ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الفتح ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد