نتيجة مباراة كأس السوبر المصري مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

متابعة القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر المصري، والتعرف على نتيجة مباراة الأهلي والمصري في السوبر اليوم، هما الحدثين الأبرز على صعيد الكرة المصرية اليوم الجمعة، حيث تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة تحديد بطل كأس السوبر المصري للموسم الكروي 2016-2017، وسط ترقب من عشاق الفريقين في مصر والوطن العربي.

القنوات الناقلة مباراة الاهلي والمصري البورسعيدي ونتيجة مباراة كأس السوبر المصري

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي ونتيجة مباراة كأس السوبر المصري

اهتمام إعلامي كبير بلقاء السوبر المصري اليوم على استاد هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمدينة العين الإماراتية، وسط حضور جماهير متوقع أن يشغل كافة جنبات استاد مباراة السوبر المصري، وبجانب ذلك تم الإعلان عن أسماء القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمصري البورسعيد اليوم، ونرصد لكم كذلك نتيجة المباراة مع الدقائق الأولى من بداية الشروط الأول وحتى صافرة الحكم وإعلان بطل السوبر المصري المصري اليوم.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمصري

أعلنت ثلاثة قنوات فضائية مصري وإماراتية نقل مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والمصري، ومن بينهم قناة أون سبورت الفضائية المصرية على القمر الصناعي النايل سات، وقناة أبو ظبي الرياضية الأولى بتردداتها على النايلسات والعرب سات، وقناة دبي الرياضية بكافة تردداتها على النايلس سالت والعرب سات، وبتقنية الصورة عالية الجودة لمتعة المتابعة.

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم

اللجنة المنظمة لمباراة كأس السوبر المصري حددت الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات والتي توافق السادسة مساء بتوقيت القاهرة موعد انطلاق مباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري الليلية، والذي يوافق السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري

نرصد نتيجة مباراة الأهلي والمصر أول بأول مع تطور سير المباراة.

انتهت مباراة الأهلي والمصري على حصد لقب كأس السوبر المصري بنتيجة فوز الأهلي بهدف دون رد، سجل من خطا لحارس مرمة المصري في الشوط الإضافي الأول، بعد مباراة مارسونية شهدت أداء ومنافسة قوية على حمل كأس السوبر من الأهلي والمصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد