القنوات الناقلة وحكم مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم في دوري أبطال أوروبا

يرتقب جماهير كرة القدم مساء اليوم مواجه من العيار الثقيل في بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي ضمن إطار مباريات إياب الدور ربع النهائي من البطولة حيث يسعى كلا الفريقين لتأكيد مقدرتهما على عبور الدور ربع النهائي ومن الممكن بنسبة كبيرة أن نشهد ريمونتادا من فريق تشيلسي الخاسر ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف. 

سيكون ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد شاهداً على واحدة من أقوى مباريات هذا الموسم من بطولة دوري أبطال أوروبا، سيستضيف الملعب مساء اليوم لقاء الإياب بين الفريقين علماً بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للبلوز، سيحتاج تشيلسي للفوز بفارق ثلاثة أهداف نظيفة حتى يتمكن من مواصلة مشوار الدفاع عن لقبه.

يذكر بأن ريال مدريد كان قد فاز في مباراته الأخيرة في الدوري الاسباني على نظيره خيتافي بهدفين دون رد في مباراة شهدت مشاركة الدولي الويلزي غاريث بيل للمرة الأولى منذ فبراير 2020 أما تشيلسي فيدخل اللقاء منتشياً بفوزه الأخير بستة أهداف ضد ساوثهابتون. 

وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، تنقل قنوات بي ان سبورت اللقاء في المواعيد المحددة أعلاه في السطور أدناه تفاصيل اللقاء بشكل مفصل. 

المباراة:  ريال مدريد، تشيلسي. 
المواعيد:  9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة. 
القنوات الناقلة:  beIN SPORTS PREMIUM 1  
الملعب:  سانتياجو بيرنابيو. 
حكم اللقاء:  الحكم الدولي البولندي سيمون مارسينياك. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد