القنوات الناقلة مباراة البرازيل والسنغال

يبحث ملايين ومحبي وعشاق كرة القدم اليوم عن القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل مباراة البرازيل والسنغال بث مباشر في ودية المنتخبات 2023.

تعتبر هذه المباراة من المواجهات القوية التي ستجمع بين منتخبي البرازيل والسنغال، حيث حقق المنتخب السنغالي لقب بطولة كأس أمم أفريقيا في الموسم الماضي وأظهر أداءً متميز في كأس العالم 2022 في قط،. ومن المتوقع أن نشهد قمة كروية مثيرة بين السامبا وأسود التيرانجا.

 

موعد المباراة

 

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 20 يونيو 2023 في ملعب خوسيه ألفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة، ستبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، الرياض، الدوحة، الكويت، دمشق، بغداد، عمان، المنامة، صنعاء، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت طرابلس والخرطوم، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة

 

بالنسبة للقنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل المباراة، تشير بعض الأخبار إلى أن قناة الشارقة الرياضية الإماراتية ستقوم ببث المباراة الودية اليوم.

بالإضافة إلى أن القناتين البرازيليتين SporTV وGlobo ستقومان ببث المباراة أيضًا.

في السطور التالية، سنقدم لكم ترددات القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل مباراة البرازيل والسنغال بث مباشر اليوم في ودية المنتخبات 2023.

 

تردد قناة الشارقة الرياضية
قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11012

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي V

مفتوحة

تردد قناة SporTV تردد قناة Globo
قمر صناعي: برازيلسات B1 – اتجاه غرب 70 درجة

التردد: 11014

معدل الترميز: 29890

الاستقطاب: أفقي H

تصحيح الخطأ: 3/4

مشفرة

قمر صناعي: Hispasat 30 درجة

التردد: Hispasat 30.0

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي H

تصحيح الخطأ: 3/4

مشفرة

 

تاريخ المواجهات بين المنتخبين البرازيلي والسنغال

 

يأتي المنتخب البرازيلي إلى هذه المباراة بعد تحقيق فوز كبير في آخر مباراة ودية خاضها أمام منتخب غينيا، حيث استطاع السامبا تسجيل أربعة أهداف في المباراة مقابل هدف واحد لمنتخب غينيا.

فيما يخص المنتخب السنغالي، تعادلوا في مباراة ودية مؤخرًا مع منتخب بنين، حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

يشهد تاريخ المواجهات السابقة للمباراة المرتقبة بين البرازيل والسنغال تعادلًا بنتيجة 1-1، والتي أُقيمت في مباراة ودية، ونأمل أن نشهد مباراة مثيرة وممتعة بين الفريقين في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد