القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبورتو في دوري أبطال أوروبا اليوم

يستعد محبو دوري أبطال أوروبا اليوم لأمسية خيالية قد تٌحبس فيها أنفاسهم من فرط الحماس، وتلعب اليوم مجموعة من أكبر فرق واندية أوروبا ضد بعضها البعض لضمان التأهل للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا أو لتحسين الموقف قليلاً وإدراك الصدارة بالنسبة لبعض الفرق. 

ويلعب كل من بورتو البرتغالي ضد ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي ضد أتلتيكو مدريد الاسباني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي ضد لايبزيغ الألماني، وتشهد جداول المباريات اليوم في الواقع عدداً من المواجهات الأخرى، ونسلط في هذا المقال الضوء على نادي أي سي ميلان الذي يلتقي بنظيره بورتو البرتغالي في الجولة الرابعة من المجموعات، ويسعى ميلان بالذات للعبور الى دور الـ 16 لأنه قد تأهل في هذا الموسم لدوري ابطال أوروبا أساساً بعد غياب استمر لسبعة سنوات ويريد ميلان المضي قدماً في دوري الأبطال من أجل تسجين صورته الأوروبية.

ويلعب ميلان ضد بورتو اليوم مساءً في ملعب سان سيرو وتقام المباراة تحديداً في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، في السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة. 

ويحتاج ميلان للفوز على نظيره بورتو بأي طريقة لأن الخسارة في مباراة اليوم ستؤدي مباشرة بميلان الى مسابقة الدوري الأوروبي، وكان آخر لقاء بين الفريقين قد انتهى بفوز بورتو بهدف وحيد على أرضه.

المباراة:  ميلان وبورتو. 
التوقيت:  7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:45 بتوقيت مكة المكرمة. 
الملعب:  ملعب سان سيرو في ميلان. 
القنوات الناقلة:  بي إن سبورت الثانية Premium. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد