القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

يستعد المنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، خلال الساعات القادمة؛ لمباراة مصر وإثيوبيا المقرر إقامتها الخميس المقبل الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري في ملاوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

ويطير منتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب، إلى مالاوي غدًا الثلاثاء الموافق السابع من شهر يونيو لإجراء تدريب أخير قبل انطلاق المباراة على ملعب بينجو الوطني.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

ويتسائل المصريين بشكل كبير في الوقت الحالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي “جوجل” عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا بشكل مجاني، وكذلك اسم المعلق الذي سيقوم بالتعليق الصوتي للمباراة.

ونجحت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية في الحصول على حقوق بث وإذاعة مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية؛ لذلك تُذاع مباراة مصر وإثيوبيا عبر شاشة beIN Sport 3 HD بصوت المعلق الرياضي علي محمد علي.

كما تقوم بإذاعة المباراة قناة أون تايم سبورت المصرية عبر البث الأرضي بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

تنطلق ضربة البداية في مباراة مصر وإثيوبيا الخميس المقبل الموافق 9-6-2022 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

ويقود مباراة مصر وإثيوبيا تحكيميًا حكم الساحة الدولي البوروندي جاتو جيورجس، بمعاونة موطنه هيرفي كاكونزي، وويلي هبيمان ودجافاري ندوويمانا.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، إلى تحقيق الفوز في مباراة إثيوبيا للحصول على الثلاث نقاط في ثاني مراحل الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ونجح المنتخب الأول بقيادة اللاعب الدولي محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، في تحقيق الفوز الأول على منتخب غينيا بهدف دون رد من أقدام مصطفى محمد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد