موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

نجح الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني في مهمته الأولى بالفوز على منتخب غينيا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ويستعد منتخب مصر الآن لخوض المباراة القادمة ضد إثيوبيا الخميس المقبل الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري.

وتنطلق ضربة البداية باللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبوظبي.

تقام المباراة المرتقبة على ملعب بينجو الوطني في مالاوي، وتستعد بعثة منتخب مصر للسفر إلى ملاوي غدًا الثلاثاء الموافق السابع من شهر يونيو الجاري.

وبفوز منتخب مصر في مباراة الأمس أمام المنتخب الغيني يصبح رصيده بالمجموعة 3 نقاط بالتساوي مع منتخب مالاوي الذي فاز على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدف منتخب مصر الوحيد في مباراة غينيا، مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم ونجم فريق جالطة سراي التركي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا

وتُذاع مباراة مصر وإثيوبيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية – الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، كما حصلت قناة أون تايم سبورت الأرضية على حقوق بث وإذاعة المباراة.

حقيقة إصابة محمد صلاح

ويغيب محمد صلاح عن مباراة إثيوبيا لتعرضه لإصابة خفيفة في الفخذ نتيجة الإجهاد، وفضل الفريق الطبي للمنتخب الوطني إراحة صلاح وعدم إشراكه في المباراة القادمة للحفاظ عليه وضمان علاج الإصابة استعدادًا لمشاركته مع فريقه ليفربول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد