نتيجة مباراة تونس وبوتسوانا 3-0 في تصفيات أمم أفريقيا 2023

ترغب الجماهير في مشاهدة مباراة المنتخب التونسي اليوم، لذلك يتصدر عنوان القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد بوتسوانا محركات البحث المختلفة، خاصة وأن عشاق نسور قرطاج يريدون متابعة منتخبهم المفضل واللاعبين المفضلين لهم، سواء عبر القنوات المشفرة أو القنوات المفتوحة التي حصلت على حقوق نقل أحداث اللقاء عبر شاشاتها، ونقدم لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية كل ما تريدون معرفته عن مواجهة المنتخب التونسي في تصفيات كاس أمم أفريقيا اليوم، فئ السطور التالية.

القنوات الناقلة تونس وبوتسوانا

مباراة تونس وبوتسوانا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا

تنقل منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية بشكل عام من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك لأنها معها حقوق البث الحصري لكافة مسابقات الكاف.

وأعلنت الشبكة عبر موقعها الإلكتروني عن إذاعة مباراة تونس وبوتسوانا عبر شاشة قناة بي ان سبورت 6، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق والأداء الصوتي على أحداث اللقاء صاحب الجماهيرية الواسعة في الوطن العربي التونسي عصام الشوالي.

تشكيل تونس ضد بوتسوانا المتوقع

وكشفت تقارير صحفية عن أن جلال القادري المدير الفني للمنتخب التونسي استقر بشكل كبير على تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة اليوم ضد المنتخب البوتسواني، إذ من المقرر أن يستغل اللقاء في الاستعداد الجيد للبطولة والوقوف على مستوى العناصر الجديدة.

ومن المتوقع أن يخوض نسور قرطاج المباراة بالتشكيلة التالية:-

  • حارس مرمى: أيمن دحمان
    خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، ديلان برون، علي العابدي.
    خط الوسط مكون من ثلاثي: عيسى العبدون،

موعد مباراة منتخب تونس القادمة

ويحتضن ملعب حمادي العقربي الأولمبي مباراة تونس وبوتسوانا ضمن لقاءات الجولة السادسة من تصفيات القارة السمراء، والمؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا التي تقام على ملاعب كوت ديفوار يناير المقبل، مساء اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر الجاري، إذ تنطلق صافرة البداية في الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، ويدخل المنتخب التونسي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حجز مقعدًا في نهائيات كان 2023، إذ يتواجد في المركز الثاني برصيد 10 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة.

متابعة مباراة تونس وبوتسوانا

  • نهاية الشوط الاول بنتيجة 0-0.
  • هدف عكسي يحسب لمنتخب تونس 1-0.
  • المساكني يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 82.
  • المساكني يحرز الهدف الثالث.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد