القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا | تفاصيل

يستضيف نادي شباب بلوزداد الجزائري نظيره المصري نادي الزمالك على ملعب 5 يوليو 1962 في مساء الغد الجمعة في لقاء هام بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

حيث يلتقي الفريقين ضمن مواجهات الجولة الخامسة بدور المجموعات من البطولة هذا الموسم 2023، وسبق أن التقى الفريقين بالقاهرة في لقاء الذَّهاب وانتصر آنذاك الفريق الجزائري بهدف نظيف.

ويشار إلى أن نادي الزمالك المصري قد خاض في البطولة 4 مباريات حتى الآن تذوق طعم الخسارة في مباراتين وتعادل في مباراة وفاز أخرى.

موقف الفريقين حتى الآن في البطولة

ليصبح رصيد الفريق حاليا بعد 4 جولات هو 4 نِقَاط فقط ويحتل بهم المركز الثالث في المجموعة متساويا مع المِرِّيخ السوداني صاحب المركز الأخير بنفس عدد النِّقَاط.

ويتحتم على الفريق المصري تحقيق الفوز في هذه المباراة حفاظا على بقاء آمال التأهل للدور القادم من البطولة والاستمرار في حلم الأميرة السمراء الغائبة منذ 21 سنة عن القلعة البيضاء.

ويحتل نادي شباب بلوزداد المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نِقَاط من 4 مباريات أيضا بعد أن فاز الفريق في مباراتين وخسر في اثنتين.

آخر مباريات الثنائي والنتائج

كانت آخر مباراة لنادي الزمالك في البطولة تمكن خلالها من تحقيق الفوز على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الرابعة.

أما عن آخر مباراة للفريق عامةً فكانت في بطولة الدوري المصري الممتاز وخسر الفريق بثنائية نظيفة دون رد أمام نادي انبي.

بينما كان آخر لقاء للفريق الجزائري بدوري الأبطال كان أمام المِرِّيخ السوداني وانتهى بفوز بلوزداد بهدف نظيف دون رد.

ويشار إلى أن الفريق منذ تاريخ 7 مارس وهو تاريخ تلك المباراة لم يخض أي مباراة على الإطلاق وسيكون لقاء الزمالك هو الأول منذ ذلك التاريخ بالنسبة لصاحب الأرض.

موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

وتقام المباراة مساء الغد الجمعة الموافق 17مارس 2023 ميلاديا، وفيما يلي مواعيد المباراة بتوقيت 3 دول عربية:

  • الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الجزائر.

يتم نقل المباراة على شاشة قناة beIN Sports HD 4 القطرية المشفرة حصرياً، كما يتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة المعلق المخضرم رؤوف خليف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد