القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام والتشكيل المتوقع للفريقين

يقدم لكم موقع نجوم مصرية تفاصيل المباراة المنتظرة بين الفريقين الإنجليزيين آرسنال وتوتنهام، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي للمحترفين للموسم 2019 \ 2020، والتي من المقرر أن تقام اليوم الأحد.

صور الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات الغد بالدوري الإنجليزي

حيث تمكن فريق نادي أرسنال من احتلال المركز الثالث، برصيد ستة نقاط، وذلك في ترتيب جدول أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2019 \ 2020، بينما يحتل فريق نادي توتنهام هوتسبير المركز السابع في الدوري الإنجليزي، وذلك برصيد أربعة نقاط.

و من المقرر أن يتم إقامة المباراة بين فريقي نادي آرسنال، ونادي توتنهام على استاد الإمارات، ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وتوتنهام اليوم:

حصلت قناة بين سبورت القطرية على حقوق إذاعة مباراة آرسنال ضد توتنهام، وتبث المباراة يوم الأحد في الدوري عبر شاشتها beINSPORTS 2.

التشكيل المتوقع للفريقين:

من المتوقع أن يبدأ نادي توتنهام المباراة بتشكيل مكون من، حارس المرمي، هوجو لوريس، واللاعبين أنتوني جورجيو، ودافينسون سانشيز، وتوبي آلديرفايريلد، وكيلي ولكر في خط الدفاع، واللاعبين موسى سيسوكو، وهاري وينكس، وسون هيونج مين في خط الوسط، واللاعبين ديلي آلي، وكريستيان إريكسن، وهاري كين في خط الهجوم.

فيما من المتوقع أن يبدأ نادي آرسنال المباراة بتشكيل مكون من: اللاعبين بيرند لينو، وناتشو مونريال، ودافيد لويز، وسوكراتيس باباستاثوبولوس، وريس نيلسون، وداني سيبايوس، وبيير أوباميانج، وألكساندر لاكازيت، وأينسلي ميتلان، ونيلس، وماتيو جندوزي، وجوزيف ويلوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد