القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي للمحترفين في أول مشاركة للعالمي كريستينانو رونالدو

تقام بعد قليل وعلى مرسول بارك وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، مباراة النصر ضد الاتفاق في دوري روشن للمحترفين السعودي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، حيث ستشهد المباراة أول ظهور رسمي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث من المتوقع أن تحظى تلك المباراة باهتمام جماهيري  وإعلامي كبير على المستويين المحلي والدولي من جانب عشاق العالمي كريستيانو رونالدو.

النصر السعودي ضد الاتفاق

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية لمتابعة مباراة الدوري السعودي للمحترفين:-

تعد مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين، هي أول مشاركة للعالمي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق النصر، حيث يدخل فريق النصر السعودي تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني مؤقتاً في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن فريق الاتحاد السعودي الذي يحتل المركز الأول في الجدول برصيد 31 نقطة، في حين يدخل فريق الاتفاق تلك المباراة وهو في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

وفي حالة فوز فريق النصر بهذه المباراة، فإنه سوف يحصل على الثلاث نقاط، ومن ثم سيرفع رصيده من النقاط إلى 33 نقطة، ليحتل المركز الأول في الجدول بدون منازع.

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة المباراة على الهواء مباشرة، من خلال ضبط التردد الخاص بالمباراة على القمر الصناعي عرب سات فقط، حيث يمكن ضبط التردد الخاص بها من خلال الجدول التالي:-

تشكيل النصر السعودي في المباراة:-

يدخل فريق النصر السعودي مباراته أمام فريق الاتفاق، وذلك من خلال التشكيل الآتي:-

  • أوسبينا في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع:- كونان، عبد الإله العمري، ألفارو، جونزاليس، سلطان الغانم.
  • خط الوسط:- جوستافو، عبد الله الخبيري، مارتينيز.
  • خط الهجوم:- عبد الرحمن غريب، تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد