قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا دوري أبطال أفريقيا الأحد 19/6/2016 الزمالك يستعد

ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا النيجيري الأحد في دوري أبطال أفريقيا بدوري المجموعات، حيث تنقل مباراة الزمالك وأنيمبا حصريا عبر شبكة قنوات بي أن سبورت، ولن تذاع مباراة الزمالك وانيمبا على أي من القنوات المصرية نظرا لحصول قناة بي أن سبورت على حقوق نقل دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا النيجيري الاحد.

من المنتظر أن تقوم قناة Bein sport HD1 بنقل مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري بتعليق من المعلق المصري على محمد علي، وكانت بعثة نادي الزمالك قد وصلت نيجيريا ويغيب عن مباراة الزمالك كلا من محمد كوفي وأيمن حفني، ولن تكون مواجهة أنيمبا سهلة للقلعة البيضاء خاصة وأن الزمالك يسعي لتحقيق فوز في المجموعة الثانية خارج الديار.

ومن المنتظر أن تبدأ مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبق مباراة الزمالك وانيمبا ستديو تحليلي على قناة بي أن سبورت، حيث يعمل على تحليل تشكيل الزمالك المتوقع، ومن المنتظر أن يعتمد الزمالك على مصطفي فتحي وإنطلاقات كهربا ورأسيات باسم مرسي، وزاد الضغط على بعثة الزمالك عقب هزيمة الأهلي خارج الديار من فريق زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبخصوص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وانيمبا النيجيري الأحد فسوف نقوم بنقل كل القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خاصة مع الانباء التي تشير على نقل مباراة الزمالك وانيمبا على إحدي القنوات النيجيرية.

ونرحب بأي إستفسار من جانبكم حول مباراة الزمالك وانيمبا النيجيري والتي تقام مساء الأحد في مباراة تعد الأقوى من جانب الزمالك خارج الارض ولن تكون سهلة على الإطلاق.

ويضع لاعبي الزمالك تركيزهم على الإنطلاقة الاولي رغم الشكوي من كثرة الأمطار وسوء أرضية الملعب وتقام مباراة الزمالك وانيمبا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

هذا ويستعد الزمالك لملاقاة انيمبا بطل نيجيريا فی مباراة قوية اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد