“القمة النارية” موعد مباراة النصر ضد الشباب في دوري روشن السعودي وموقف الفريقين بجدول الترتيب

 يستضيف ملعب جامعة الملك سعود المباراة التي تجمع ما بين فريقي النصر والشباب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي 2023 يوم الثلاثاء القادم 29 أغسطس لعام 2023 وذلك عند الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات. 

النجم لابورت خلال مواجهة نادي الفتح بدوري روشن-المصدر: صفحة نادي النصر بتويتر

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة العربية بتاريخ 28 من شهر يوليو لعام 2023 بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

ويتواجد نادي النصر في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، حيث قد تعرض للهزيمة في مواجهتين، بينما انتصر خلال لقاء وحيد. 

بينما يحتل نادي الشباب المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد نقطتين، حيث قد تعادل خلال مواجهتين وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد. 

ويطمح العالمي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السنغالي ساديو ماني في تحقيق نتيجة إيجابية خلال تلك المواجهة الصعبة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب دوري روشن. 

وكان نادي النصر قد تمكن من اكتساح نادي الفتح بخمسة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات البطولة، حيث أحرز النجم البرتغالي رونالدو هاتريك خلال تلك المواجهة، بينما أحرز ساديو ماني هدفين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد