القصة انتهت الفيفا يحسم قضية إعادة مباراة مصر والسنغال 2022 ويفرض عقوبات

يتساءل الكثير من الناس حول ما صحة ما يتم تداوله مؤخرًا من إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال 2022، وذلك بعد تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم بعد استسلامه لقرار الاتحاد الدولي للعبة والذي يخص إعادة المباراة بين الدولتين في تصفيات كأس العالم، وفي مقالنا هذا سنوضح لكم صحة هذا الخبر وغير ذلك في الأسطر التالية.

إعادة مباراة مصر والسنغال 2022

صرح الاتحاد المصري لكرة القدم منذ فترة قصيرة أنه سيتقدم بطلب خاص إلى كل من الاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم حول إمكانية إعادة المباراة التي تمت بين مصر والسنغال وذلك من خلال بيان قد تم نشره على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالاتحاد والذي صرح فيه عن إعلانه للقرارات النهائية الخاصة بالمباراة بين مصر والسنغال.

هل سيتم فرض عقوبات على السنغال نتيجة المباراة بينها وبين مصر 2022

نعم سيتم فرض عقوبات على السنغال حيث صرح الاتحاد الدولي لكرة القدم بالمطالبة بمعاقبة السنغال باللعب مباراة واحدة فقط دون وجود جمهور وذلك فضلًا عن طلب تغريم السنغال بغرامة مالية تبلغ نحو 175000 فرانك سويسري.

وترجع المطالبة بتطبيق هذه العقوبات إلى عدم تطبيق المنتخب السنغالي للوائح اللعب الخاصة بسلامة الملعب واللاعبين، فيما قرر أيضًا الاتحاد الدولي لكرة القدم بفرض عقوبة على المنتخب السنغالي يصل قدرها إلى 6000 فرانك سويسري نتيجة اتباعه لسلوكيات خاطئة أثناء اللعب.

ماذا فعل المنتخب السنغالي في مباراة مصر والسنغال 2022؟

أحدث المنتخب السنغالي الكثير من أحداث الشغف والفوضى في مباراة مصر والسنغال 2022 والتي تسببت في إرغامه على العقوبة واحتمالية إعادة المباراة مرة أخرى، ومن هذه الأفعال ما يلي:-

  • تشويش الجمهور عند بدء النشيد الوطني الخاص بالمنتخب المصري قبل انطلاق المباراة.
  • القيام بتسليط أشعة الليزر تجاه وجوه المنتخب المصري بغرض التأثير على تركيزهم.
  • قام المنتخب السنغالي أيضًا برفع لافتات عنصرية ضد اللاعب محمد صلاح.
  •  إلقاء الزجاجات المائية على أرض الملعب والتي أدت إلى سقوط حارس المرمى محمد الشناوي أثناء الشوط الأول.

إلى هنا يكون انتهى مقالنا هذا ونتمنى أن نكون استطعنا الاجابة على استفساراتكم حول إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال 2022 مع تقديم العقوبات التي سيتم فرضها على المنتخب السنغالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد