“اتفرج ببلاش”.. موعد مباراة الاهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة بجودة عالية HD

يبحث الكثير عن موعد مباراة الاهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، يحلق نسر الاهلي مرة اخرى بالمشاركة في بطولة أفريقيا تحت قيادة المدير الفني الجديد مارسيل كولر. الذي جاء الى مصر ويعرف قيمة وحجم النادي الأهلي ومنذ قدوم إلا أن المدير الفني يعمل بجد. للحصول على لقب دوري ابطال افريقيا واي بطولة يشارك الأهالي فيها لانه يعرف ان النادي الاهلي ينافس ويريد الحصول على كل بطولة يشارك فيها ولا يقبل الخسارة. حيث يستعد مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لمواجهة فريق المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا. ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجديد الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا بعد خسارة اللقب الأخير أمام نادي الوداد المغربي وخسارة بعض الألقاب التي هزت عرش النادي الاهلي. والكثير من محب المارد الاحمر غاضبين بشدة على خسارة اربع القاب متتالية في موسمين فقط. لذلك يسعى المدير الفني الحصول على لقب أول مع النادي الاهلي. ومن خلال موقعنا المتميز الوطني نيوز سنكتب لكم موعد مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري التونسي في السطور المقبلة.

موعد مباراة الاهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراه الاهلي اليوم في دوري أبطال أفريقيا، يستعد النادي الاهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 9 أكتوبر المقبل مباراة الذهاب في دولة تونس في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة بتوقيت السعودية في تمام الساعة 5 عصرا وستكون مباراة الإياب يوم 14 اكتوبر في أرض مصر. فيما نجح الاتحاد المنستيري الفوز بثلاث أهداف نظيفة على فريق الجيش الرواندي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وخسر في مباراة الإياب بهدف نظيف ليستعد لمواجهة النادي الأهلي في الدور ال 32.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والاتحاد المنستيري في دوري ابطال افريقيا اليوم

سيتم اذاعة مباراة النادي الاهلي ضد نادي الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا على قناه الوطنيه التونسيه حيث هي الوحيدة المجانية على نايل سات التى تذيع مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

 

صفقات النادي الاهلي الجديدة

في ظل تراجع مستوى الكثير من اللاعبين في النادي الاهلي الا ان اداره النادي الاهلي لم تسقط فتحاول دائما في استرجاع مستوى النادي الأهلي العريق الذي غاب عنه البطولات عامين متتاليين. حيث انها مدينه التعاقدات بالنادي الأهلي تحت اشراف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

  •  التعاقد مع شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا والهداف التاريخي للنادي.
  • وثاني صفقة التعاقد مع اللاعب المميز برونو سافيو صانع العاب ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر والجناح الأيمن والمهاجم.
  •  وثالث الصفقة تعاقد النادي الأهلي معها لتدعيم صفوف الفريق التعاقد مع اللاعب مصطفى ميسي صانع العاب نادي سيراميكا كليوباترا الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.
  •  وسيتم الإعلان عن الصفقات الاخرى خلال الايام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد