القرار الأخير بشأن انتقال محمد صلاح وساديو ماني للدوري السعودي

كشفت العديد من التقارير الصحفية عن تلقي كل من النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب مهاجماً لنادي ليفربول الإنجليزي، والنجم السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني العديد من العروض من كبار أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تأتي هذه العروض في ظل اهتمام صندوق الاستثمار السعودي بجلب العديد من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي، حيث نجح بالفعل في التعاقد مع كثير من اللاعبين العالميين مثل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

عروض محمد صلاح

وصرح الصحفي بشبكة سكاي سبورتس رودي جاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل تويتر أن فريق الهلال وكذلك فريق النصر قد أظهرا اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع الأسطورة المصرية محمد صلاح ليكون بديلا للصفقة الأسطورية التي فشلت، والتي كانت تهدف إلى ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي ولكنه فضل الانتقال إلى انتر ميامي الأمريكي.

محمد صلاح مع ليفربول

ومن جانبه كشفت صحيفة ميرور البريطانية أن النجم المصري قد رفض كل العروض السعودية المقدمة إليه وقرر استكمال مشواره مع ليفربول خلال الموسم المقبل لتطمئن جماهير ليفربول على نجم الفريق الأول بعد أن تنفست الصعداء خلال الأيام القليلة الماضية خوفاً من ترك الفرعون المصري الفريق.

ويرتبط صلاح البالغ من العمر 31 عاماً مع النادي الإنجليزي بعقد يمتد إلى عام 2025، وخاض مع الفريق الإنجليزي 305 مباراة رسمية منذ قدومه إليه عام 2017 من روما الإيطالي، واستطاع تسجيل 168 هدف وصناعة 79 تمريرة حاسمة خلال مسيرته مع الفريق.

مصير ساديو ماني مع بايرن ميونخ

ساديو ماني مع بايرن ميونخ الألماني

كذلك كشف خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو أن مدرب المنتخب السنغالي سيسي صرح أنه لم يسمع أي شيء عن العروض المقدمة إلى نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني، وأضاف أن اللاعب سيبقى صفوف بايرن ميونيخ الألماني خلال الموسم المقبل حيث سينتهي عقده مع الفريق البافاري في موسم 2025، كما أكد أن ماني لا ينوي الرحيل عن الفريق هذا الموسم، والجدير بالذكر أن اللاعب خاض مع الفريق البافاري 38 مباراة في الموسم الماضي نجح خلالها في تسجيل 12 هدف كما صنع ستة أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد