الفيفا يختار الهدف الأفضل في كأس العالم قطر 22

انتهت بطولة كأس العالم لكرة القدم للرجال التي أقيمت في قطر مطلع الشهر الماضي وتم معرفة العناصر المتميزة التي أدت لنجاح تلك البطولة العالمية وتم توزيع الجوائز ومعرفة أفضل لاعب وأفضل حارس مرمي وأيضا أفضل لاعب شاب ولم يتبقى سوى اختيار الهدف الأفضل على مستوى البطولة.

World Cup 2022 Qatar

الهدف الأفضل في بطولة كأس العالم هي الجائزة الوحيدة التي يتم الإعلان عنها بعد انتهاء البطولة الأشهر عالميا حيث يتم الاختيار عن طريق تصويت الجماهير وذلك على موقع الاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم الفيفا بواسطة استفتاء يتم على عدد من الأهداف التي يتم اختيارها من جانب خبراء الاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم فيفا.
World Cup 2022 Qatar best goal
وأعلن الاتحاد الدُّوَليّ لكرة القدم عن الهدف الأفضل في البطولة المنقضية وعن اسم اللاعب صاحب الهدف وهو اللاعب البرازيلي (Richarlison) الذي لعب في بطولة كأس العالم الماضية مع منتخب البرازيل في أربع 4 مباريات بشكل أساسي ونجح في تسجيل ثلاث 3 أهداف وقد فاز أحدهم بلقب أفضل هدف في البطولة دون باقي الأهداف لنجوم المنتخبات الأخرى وعلى رأسهم هدفي نيمار وميسي الذين كانا ضمن التصويت المقترح أمام الجَمهور على موقع الفيفا.
World Cup 2022 Qatar best goal
وقد فاز الهدف الذي أحرزه Richarlison مع منتخب البرازيل أمام منتخب صربيا في المباراة الافتتاحية لمنتخب البرازيل في البطولة بلقب الهدف الأفضل، وقد أحرز الهدف عن طريق ضربة مقصية خلفية رائعة في الدقيقة 73 من عمر المباراة لتسكن الشباك وتهدي المنتخب البرازيلي الفوز  والحصول على نِقَاط المباراة.
وقد تفوق Richarlison على نجوم كبار من المنتخبات الأخرى بل وعلى نفسه أيضا حيث شارك اللاعب البرازيلي في قائمة الأهداف المتاحة للتصويت عليها بهدف آخر أحرزه أمام منتخب كوريا الجنوبية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. تاج راس ريال مدريد يقول

    ازبل واخرة وازرب وانعل مجلة بلتاريخ حاطين ميسي الرابع الله يراضه محمد انتو شنو من بشر. شنو انتو + اعتزلو الگوگل لان انتو نعال هواي عليكم