الفيفا تتغنى بصلابة الدفاع المغربي: الوحيد الذي سيتركه دفاع أسود الأطلس يقترب من حارسه ياسين بونو هو ابنه فقط

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بصلابة دفاع أسود الأطلس في مونديال كأس العالم قطر 2022، والذي مكنه من الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم. 

وقام الإتحاد الدولي لكرة القدم بنشر صورة لحارس مرمى المنتخب المغربي ” ياسين بونو رفقة ابنه ” على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وعلق عليها قائلًا ” الوحيد الذي سيتركه دفاع المنتخب المغربي يقترب من الحارس ياسين بونو هو ابنه فقط ” 

وتمكنت أسود الأطلس من كتابة التاريخ والوصول إلى نصف نهائي المونديال والإطاحة بالكبار بداية من المنتخب البلجيكي في دور المجموعات، بعدها إقصاء الماتادور الإسباني من ثمن النهائي، ومن ثم الانتصار على المنتخب البرتغالي في الدور ربع النهائي. 

واستطاع حارس مرمى المنتخب المغربي من الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مواجهات بالمونديال، ليصبح أول حارس أفريقي يستطيع تحقيق هذا الإنجاز بمونديال كأس العالم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.