الظاهرة رونالدو ” أتمنى فوز أسود الأطلس، لكنها لن تستطيع التغلب على الديوك الفرنسية ” 

أكد النجم البرازيلي ” رونالدو ” بأنه يتمنى فوز أسود الأطلس في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022 والصعود إلى نهائي المونديال، ولكنها لن تتمكن من تخطي المنتخب الفرنسي. 

وقد صرح الظاهرة رونالدو قائلًا ” أتمنى أن تفوز المغرب، ولكن أعتقد أنها غير قادرة على ذلك، كانت رحلتهم رائعة بالمونديال ” 

وقدم أسود الأطلس مستوى رائع بمونديال قطر، واستطاع اقصاء أفضل منتخبات العالم، حيث تغلب في الدور ربع النهائي على المنتخب البرتغالي، وأقصى المنتخب الإسباني من الدور ثمن النهائي، وأخرج المنتخب البلجيكي من دور المجموعات. 

ولكن سيصطدم أسود الأطلس في الدور نصف النهائي مع الديوك الفرنسية بقيادة نجمهم كيليان مبابي. 

وقد أكد المدير الفني للمنتخب المغربي ” وليد الركراكي ” على محاربته من أجل الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق لقب كأس العالم، حيث سيكون إنجاز غير مسبوق وقد لا يتكرر على مدار التاريخ مرة آخرى للقارة السمراء. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.