الصلح خير… معلومات حول أزمة المستشار مرتضى منصور واللاعب شيكابالا؛ اعرف جميع أخبار لاعبي كرة القدم في مصر

كل يوم نسمع عن لاعبي كرة القدم، ومباريات كرة القدم، وكل يوم أحداث جديدة داخل كل نادي، ونحن من خلال تلك السطور نحاول رصد بعض الأحداث التي وقعت خلال الفترة الماضية فكونوا معنا.

أزمة اللاعب شيكابالا والمستشار مرتضى منصور

أوضح اللاعب شيكابالا الآتي:

  • بالطبع نعلم جميعا الأزمة الأخيرة مع اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وقد أوضح في أول تعليق رسمي على الأزمة الأخيرة مع المستشار مرتضى منصور.
  • وكتب شيكابالا على حسابه على فيسبوك الآتي؛ جماهير نادي الزمالك العظيمة، أتحدث إليكم اليوم ليس فقط بصفتي قائدا لفريق كرة القدم، وواحد من أكثر من تشرف بحمل شارة قيادة القلعة البيضاء عبر التاريخ، ولكن أتحدث باعتباري واحد ممن نشأوا بين جدران هذا النادي العظيم، ولمدة أكثر من ربع قرن حيث تشرفت بأن أدافع عن راية الزمالك، ولذلك كان يجب الرد على بعض النقاط وهذا ليس كل شيء.
  • وأكمل حديثه قائلا أنه وقف في الكثير من الأوقات العصيبة يساند نادي الزمالك، وهو قائد للنادي وزملكاوي قلبا وقالبا، وهو أيضا على علاقة جيدة بكل مسئولي النادي السابقين والحاليين.
  • وقال أنه كان يسعى دائما لحل الكثير من مشاكل الفريق طوال الموسم الماضي، وقال ليس شيكابالا الذي يتهم بالتقصير أو التمرد في حق نادي الزمالك لأنه اختار اللعب في الزمالك.
  • ولتوضيح تلك الأزمة والمشكلة الكبيرة، هناك تحرك ثنائي سريع لحل أزمة المستشار مرتضى منصور وشيكابالا، حيث قام  عبدالواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك وأحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية السابقة في نادي الزمالك بالتحرك السريع جدا لمحاولة إنهاء الخلاف الحالي ما بين مرتضى منصور ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وقد كانت نتائج تلك المحاولات مرضية بفضل الله.
  • وهم يدركون أن الفترة القادمة لا تتحمل أي خلافات أو مشاحنات داخل نادي الزمالك، حيث أنه أي خلافات حاليا قد تتسبب في ضرب الإستقرار الذي يسعى النادي لوضعه.
  • وأكد المدير الفني لنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو على  تمسكه باللاعب شيكابالا واستمراره بين صفوف الفريق، ورفض تماما فكرة رحيله أو حتى إعتزاله.

أخبار هامة جدا

خلال الفترة الأخيرة حدث الآتي:

  • باهر المحمدي مدافع النادي الإسماعيلي أصبح أقرب ما يكون لنادي المصري البورسعيدي.
  • وهناك عشرين مليون جنيه قيمة الشرط الجزائي لتعاقد باهر المحمدي مع النادي الإسماعيلي، ولو تم دفعهم يصبح اللاعب من حق النادي الذي سيدفع هذا المبلغ.
  • حاليا يتم تجهيز مبلغ عشرين مليون جنيه وهي قيمة الشرط الجزائي لكي يتم دفعها للنادي الإسماعيلي بموافقة ومباركة إدارة الإسماعيلي، لكي ينضم اللاعب باهر المحمدي لصفوف المصري البورسعيدي.
  • وهناك تعليق من إتحاد الكرة على قيد القائمة الأولى للزمالك، حيث خرج مصدر من داخل الإتحاد المصري لكرة القدم للتعليق على نجاح الزمالك في قيد قائمته الأولى في قوائم الإتحاد المصري لكرة القدم، ومن داخل الإتحاد تم تأكيد أن الزمالك نجح في قيد قائمته الأولى عقب دفع جزء كبير من مستحقات نادي الإتحاد المتأخرة.
  • وأن الزمالك لا يزال لديه أزمة عدم تمكنه من قيد صفقات جديدة بسبب استمرار أزمة مستحقات الغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق، ومستحقات سبورتنج لشبونه في صفقة عودة شيكابالا لأن هذا الأمر متعلق بقضايا في الإتحاد الدولي لكرة القدم وليس للاتحاد المصري دخل فيها.
  • وأكد المصدر أنه في حال دفع الزمالك تلك المستحقات سيتمكن أيضا من قيد أي صفقة جديدة في قائمته الثانية خلال الفترات القادمة.
  • وهناك أخبار من داخل نادي الزمالك تؤكد أن إدارة النادي تحاول الآن تجهيز مبلغ مالي لصرفه للاعبي فريق كرة القدم في نادي الزمالك لأنهم لديهم مستحقات مالية متأخرة، ويتم الآن تجهيز جزء منها كي يحصلوا عليها قبل بداية فترة الإعداد، والتي سوف تبدأ يوم الخامس والعشرين من الشهر الجاري، حيث أن اللاعبين الآن في فترة راحة لمدة عشرين يوم.
  • إنبي يهاجم من جديد أحمد عيد، حيث هاجم محمد إسماعيل مدير الكرة في نادي إنبي الظهير الأيمن لنادي الزمالك أحمد عيد، وقال خلال تصريحاته أن اللاعب لا يزال معلق، وننتظر إخطار من الإتحاد المصري لكرة القدم حول موقفه، وأرسلنا شيك بمبلغ ثلاثة مليون جنيه إلى القلعة البيضاء من أجل تفعيل بند شراء اللاعب حسب العقد المبرم.
  • وشدد على أنه لابد من تطبيق اللوائح على الكل بمعيار واحد من أجل الإبتعاد عن المشاكل، ولكن اللاعب أحمد عيد يريد الرجوع لنادي الزمالك، ومن الصعب تفعيل هذا البند.
  • عرض قطري لمدافع الزمالك محمود علاء مدافع نادي الزمالك، حيث وصل إليه عرض من أحد الأندية القطرية للإنتقال إلى النادي الأهلي القطري مع بداية الموسم،وقد حسم الأمر ورفض مجلس إدارة الزمالك، وأعلن تمسكه باللاعب وعدم الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية.
  • وقد سعى النادي الأهلي القطري لضم اللاعب خلال هذه الفترة إلا أن الزمالك رفض العرض، وذلك للاحتياج الفني اللاعب خلال الموسم القادم، وقد عاد اللاعب من الإعارة وهو مصاب منذ عودته، ولم يشارك مع الفريق في مباريات البطولة العربية الأخيرة، والآن يخوض محمود علاء برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.
  • وبالنسبة لخالد الغندور وحديثه عن العقوبات ما بين الأهلي والمصري، فقد انتقد خالد الغندور قرار رابطة الأندية ضد عامل غرفة ملابس النادي المصري عقب مباراة الأهلي في بطولة كأس مصر، حيث قررت رابطة الأندية منع عامل غرف الملابس في النادي المصري من التواجد مع الفريق لمدة عامين عقب واقعة وقوفه على قميص النادي الأهلي بقدمه، وقد تعجب الغندور من عقاب عامل غرفة الملابس الخاص بالنادي البورسعيدي، بسبب تلك الواقعة.
  • بينما واقعة ضرب حسين الشحات لاعب الأهلي وسب الدين لمحمد لاعب بيراميدز يكون القرار فيها مبارتين فقط، وتابع أنه يترقب الإجابات المنطقية لهذه الأسئلة، هل سب دين الله سبحانه وتعالى يكون عقابه مرتين فقط، بينما وقوف عامل غرفة الملابس على القميص يكون فيها العقاب عامين؟
  • وهناك أيضا إستفتاء حول أفضل مدافع حيث خرجت رابطة الأندية المحترفة استفتاء حول أفضل مدافع في الدوري المصري الأخير، وطلبت رابطة الأندية من الجمهور التصويت حول الأفضل من بين الرباعي محمود علاء مدافع الزمالك العائد من الاعارة، وحسام عبدالمجيد مدافع الزمالك، علي جبر لاعب بيراميدز; محمد دبش مدافع الاتحاد، وكانت المفاجأة الكبيرة خلو القائمة من أي مدافع من فريق النادي الأهلي، ولم نعتاد على ذلك من رابطة الأندية.
  • وقع مصطفى كيجو لاعب المنتخب الوطني لكرة السلة ونادي الزمالك السابق، على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات، تبدأ من الموسم المقبل.
  • إعلان بيراميدز رسميا عن إنضمام يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، وهذان اللاعبين منذ نشأتهم وهما داخل نادي الزمالك، ومع ذلك بعد انتهاء عقودهم تفاوضوا مع هذا النادي ووقعوا العقود.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد