الصحف العالمية تشيد بأداء نجم الهلال نيمار جونيور في مباراة فريقه أمام الشباب

نجح النجم البرازيلي نيمار جونيور في قيادة الهلال السعودي إلى الفوز على نادي الشباب بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس لينجح بذلك في اعتلاء عرش الصدارة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

الصورة من موقع Cnn عربي

وأشادت الصحف العالمية بأداء النجم البرازيلي نيمار في مباراة الهلال والشباب بالرغم من إهداره ركلة جزاء، ولكنه نجح في صناعة هدفين والفوز وقد اعتلى صدارة الدوري بعد تعثر نادي الاتحاد وتعادله أمام الفيحاء بدون أهداف.

تصريحات الصحف العالمية

وصرحت صحيفة ماركا الإسبانية بأن نادي الهلال عانى كثيراً أمام نادي الشباب ولكنه نجح في اعتلاء صدارة الدوري السعودي بقيادة نيمار وسجل كوليبالي ومتروفيتش كل من هدفي الفوز.

كذلك أشارت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية بأن نيمار فشل في تسجيل ركلة الجزاء ولكنه نجح في صناعة هدف الفوز وتصدر الدوري.

وكتبت صحيفة آس الإسبانية “نيمار يرفع من مستوى الهلال، صنع هدفين لكل من ميتروفيتش ولكوليبالي، وتصدر الدوري بعد فشل نادي الاتحاد في الفوز في مباراته الماضية بالرغم من إهداره لركلة الجزاء ولكنه لم يحتاج إلى كسر رصيده تهديفي لكي يكون حاسماً في هذه المباراة.

سبب انتقاد نيمار في الماضي

والجدير بالذكر أن نيمار جونيور لاقى الكثير من الانتقادات في الأسابيع الماضية بعد تعثر الهلال في أول مباراة في دوري أبطال آسيا وتعادله، ولكنه عاد ليرد على جميع المنتقدين وساهم في فوز الهلال في مباراة أمس.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد