الشناوي يعتدي على لاعب سموحة.. والأهلي يعلن عقوبة مالية كبيرة

أعلن النادي الأهلي منذ قليل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، توقيع عقوبة مالية كبيرة على الحارس محمد الشناوي كابتن النادي الأهلي، على خلفية حصوله على بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه على لاعب فريق سموحة “أحمد حكم” في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الأهلي وسموحة في الجولة 26 من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بتقدم فريق الأهلي بثنائية نظيفة.

بيان الأهلي

جاء في بيان النادي الأهلي: ” قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية كبيرة على الحارس محمد الشناوي، كابتن الفريق نظراً لما بدر منه”.

وخلال المؤتمر الصحفي تطرق المدير الفني لفريق النادي الأهلي السويسري مارسيل كولر للحديث عن الواقعة حيث قال: “ما حدث من محمد الشناوي أمر غير مقبول، وبالتأكيد سيكون هناك عقوبة تجاهه بعد واقعة طرده أمام سموحة”.

وأشهر الحكم طارق مجدي البطاقة الحمراء في وجه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بعد اعتدائه بدون كرة على لاعب سموحة في الوقت الضائع.

والتحم لاعب سموحة “أحمد حكم” مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، قبل أن يعتدي حارس الأهلي على لاعب الفريق السكندري، بدون كرة ليغادر المباراة مطروداً، ويدخل علي لطفي بدلاً منه.

 

 

ملخص مجريات المباراة

بدأ الأهلي المباراة بالاستحواذ على الكرة والتدرج بها لمرمى فريق سموحة، واعتمد الفريق السكندري على الكرات الطويلة خلف مدافعين النادي الأهلي، لكن يقظة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الذي أدى دور الليبرو في أكثر من كرة، حالت دون نجاح الفريق السكندري، وفي الدقيقة 28 سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي، بعدما استلم كرة طويلة رائعة من محمد هاني داخل منطقة الجزاء، وسددها مهاجم الأهلي على يسار الهاني سليمان حارس سموحة.

وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات الشوط الأول دون خطورة تذكر من جانب أي من الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بإعلان السيطرة الحمراء على المباراة، وتمركز اللعب في وسط الملعب، حتى الدقيقة 66، حيث وصلت الكرة بهجوم منظم من الجهة اليمنى إلى أقدام هداف النادي الأهلي محمود كهرباء وسددها بيمناه أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الهاني سليمان، معلناً الهدف الثاني للنادي الأهلي.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لطرد مباشر، بسبب تعديه على لاعب فريق سموحة أحمد حكم، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد