زياد طارق يتلقى عروض من أربعة أندية داخل الدوري المصري

يفاضل اللاعب المصري التابع للنادي الأهلي “زياد طارق” استعدادًا للموسم الجديد بين أربع أندية للإنتقال لأحدهم، وذلك بعد انتهاء إعارته لسموحة وخروجه من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر.

عروض مغرية أمام زياد طارق للمفاضلة بينهم والرحيل عن الأهلي!

عروض مغرية أمام زياد طارق للمفاضلة بينهم والرحيل عن الأهلي!

ما هي الأندية المعروضة على زياد طارق

  • فاركو.
  • فيوتشر.
  • بلدية المحلة.
  • إنبي.

سبب إعارته لنادي سموحة

سابقًا تحدث زياد طارق عن أسباب رحيله عن الأهلي على سبيل الإعارة لفريق سموحة في بداية الموسم الماضي، وصرح بذلك في برنامج الإعلامي أحمد شوبير على قناة on time sports 1 أنه لعب مع كولر لدقائق قليلة، لكنه رأى أنه من الأفضل أن يتم إعارته، واختار نادي سموحة لوجود الجدية التي لم يرها في باقي عروض الإعارة.

وأكد على أن ما حدث ليس له دخل به، وأنه لم يقصر في تدريباته، وكان يتوقع إستعادة المستوى المميز، ولكنه لم يتوقع ما حدث بعد موافقته على عرض سموحة بسبب مكالمة فرج عامر.

عروض مغرية أمام زياد طارق للمفاضلة بينهم والرحيل عن الأهلي!

رفض طارق العشري وجود زياد طارق

صرح زياد بأن المدير الفني لفريق فاركو الرياضي “طارق العشري”، هو من رفض وجوده في سموحة، حيث أنه استقبله بشكل غير لائق، وأبلغه أنه لا يحتاجه لأنه غير مناسب لطريقة لعبه، لذا لم يحصل زياد طارق على فرصة للمشاركة معه، ودخل في قائمة المباراة مرة وحيدة.

وأنهى كلامه: بأنه حاول إقناع طارق العشري بمنحه فرصة، ثم الحكم عليه بعد ذلك، ولكن كان رد العشري أن زياد طارق رقم ٥ في مركزه وفرصته ضئيلة جدًا في المشاركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد