الشرطة البريطانية تفتح تحقيقاً في واقعة اعتداء رونالد على هاتف أحد المشجعين

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقاً في واقعة اعتداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ممتلكات أحد المشجعين في مباراة أمس التي لٌعبت في الدوري الإنجليزي ضد ايفرتون وأسفرت عن خسارة مانشستر يونايتد بهدف نظيف، وعلى الرغم من تقديمه لاعتذار رسمي عبر حسابه في موقع انستجرام إلا أن الشرطة قررت فتح تحقيق والاستشهاد ببعض الحاضرين للتأكد مما كان قد حدث وخصوصاً أن المشجع الذي اعتدى رونالدو على ممتلكاته لا يزال طفلاً ويبدو بأنه أحد أنصار فريق مانشستر يونايتد. 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يٌظهر اعتداء كريستيانو رونالدو على هاتف أحد المشجعين في ملعب ايفرتون وذلك أثناء خروجه من أرضية الملعب مع زملائه، يبدو مقطع الفيديو المتداول ناقصاً نظراً لأنه لا يظهر بوضوح تعرض هاتف المشجع المعني للتحطيم لذلك طالبت شرطة ميرسيسايد الشهود بتقديم أدلة، طالبت الشرطة أيضاً بتفريغ كاميرات استاد ايفرتون الذي جرت فيه أحداث اللقاء.

 

ومن جهته اعتذر رونالدو قائلاً بأن السيطرة على المشاعر السلبية صعبة في مثل تلك اللحظات كما أنه دعا المشجع لحضور مباراة في ملعب أولد ترافورد وأكد على ضرورة ضبط النفس في مثل تلك اللحظات مراعاة لمن يحبون كرة القدم ويستمتعون بها. 

ويذكر بأن لقاء اليونايتد وايفرتون الذي جرت فيه تلك الحادثة قد انتهى بخسارة الشياطين الحمر بهدف دون رد سجله أنطوني غوردون في الدقيقة 27.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد