الشحات وأفشة وشوبير على دكة الأهلي اليوم أمام سيراميكا

يتواجد على دكة بدلاء النادي الأهلي اليوم كل من حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ومصطفى شوبير، وموديست وكريم نيدفيد، وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا، ورامي ربيعة، وسيضم تشكيل الأهلي الرسمي اليوم كلا من (محمد الشناوي في حراسة المرمى، وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق، وكريم الدبيس، ومحمد عبد المنعم، ومروان عطية، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وإمام عاشور، وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو).

تشكيل الأهلي وسيراميكا

لقطة شاشة- المصدر:إكس

ويتواجه النادي الأهلي اليوم مع نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الأربعاء في تمام الرابعة عصرا على أرضية استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني للدوري المصري Nile.

وجاء تشكيل فريق سيراميكا كالأتي (محمد بسام، ومحمد شكري، رجب نبيل، وأحمد رمضان بيكهام، محمد إبراهيم، أحمد هاني، محمد عادل، ومحمد القندويسي، ومحمد توني، ومحمود زلاكة وجون أيبوكا).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

وسيتم إذاعة المباراة اليوم على قناة “أون تايم سبورت” مع مجموعة من نجوم التحليل في مصر والوطن العربي.

يشار إلى أن الأهلي المصري يقابل سيراميكا وهو فائز في أخر ظهور له في الدوري المصري على نادي المقاولون العرب، فيما نجح سيراميكا من الفوز على بيراميدز بهدفين نظيفين في أخر مباراة له بالدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول الدوري المصري برصيد 9 نقاط بعد لعب 3 مبارايات وسجل 9 أهداف، وما زال لديه مباراتين مؤجلتين، بينما يحتل سيراميكا المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط بعد ما لعب 5 لقاءات، فاز في اثنين وتعادل في واحدة وخسر مباراتين وسجل 8 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد