الشباب السعودي يتعاقد مع كاراسكو قادمًا من أتلتيكو مدريد

نجح الشباب السعودي في الحصول على خدمات البلجيكي يانيك كاراسكو، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كاراسكو، لاعب الشباب الجديد المصدر/ تويتر

وكان الشباب السعودي قد تعرض مجلس إدارته للحل من قبل وزارة الرياضة السعودية، بعدما شهد الإجتماع الأخير للمجلس غياب 4 أعضاء، مما جعل هناك عدم قانونية لوجود مجلس إدارة الليوث.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الشباب نجح في شراء عقد كاراسكو من أتلتيكو مدريد الإسباني، بعد التفاوض خلال الفترة الماضية على ضم اللاعب.

الرياضية السعودية
المصدر/ تويتر.

 

وأشارت إلى أن عقد كاراسكو كلف إدارة النادي السعودي 20 مليون يورو.

وشددت “الرياضية” السعودية، على أن الأمير عبد الرحمن بن تركي، والأمير خالد بن عبد العزيز، تكفلا بالصفقة، وقاما بدفع تكاليف انتقال اللاعب لليوث.

في سياق متصل، أصبح الدوري السعودي وجهة العديد من لاعبي العالم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقدات الضخمة خلال الأسابيع الماضية.

ونجح الهلال في التعاقد مع أسماء كبيرة، حيث ضم الدولي البرازيلي نيمار جونيور، والسنغالي كاليدو كوليبالي، ونيفيز.

كما تعاقد النصر مع أليكس تيليس وفوفانا وبروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، وكان قبلهم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي فتح الباب أمام نجوم العالم للانضمام لدوري “روشن”.

بينما تعاقد اتحاد جدة مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو، بالإضافة إلى التحركات القوية للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

فيما استطاع أهلي جدة ضم رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو، ولاعب وسط برشلونة كيسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. كريم يقول

    الله يجازيكم خير الجزاء وده ما غريب علي رجالات الشباب .
    لكم الفضل بعد الله تعالي .
    شحرا من القلب