«السعودية تنتصر».. باريس سان جيرمان يبلغ نيمار وفيراتي بالرحيل رسميًا

في انتصار جديد لسياسة المملكة العربية السعودية في التعاقد مع لاعبين من طراز عالمي، تحت رعاية صندوق الاستثمارات العامة السعودية، نجحت مفاوضات الهلال السعودي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حول التعاقد مع أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي تطور مثير في التفاوض مع نجوم باريس سان جيرمان، أبلغت إدارة النادي الفرنسي بعضًا من نجوم فريق كرة القدم، بالرحيل رسميًا عن الفريق لعدم الرغبة في خدماتهم.

نيمار وفيراتي خارج حسابات لويس إنريكي

وأكدت إذاعة “مونتو كارلو” أن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، ولويس كامبوس المدير الرياضي للنادي، أبلغوا عددًا من لاعبي الفريق بالرحيل عن صفوف البي إس جي رسميًا.

وكشفت الإذاعة الإسبانية عن أسماء اللاعبين الراحلين من صفوف باريس سان جيرمان وهم: نيمار، ماركو فيراتي، ريناتو سانشيز، خوان بيرنات، هوجو إيتيكيتي، لعدم رغبة المدير الفني في تواجدهم.

نيمار إلى الهلال وفيراتي للراقي هذا الصيف

وكشفت تقارير فرنسية أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي، قرر أنه في حال التعاقد رسميًا مع نيمار وفيراتي، سيتم ضم البرازيلي لصفوف الهلال والإيطالي إلى الراقي أهلي جدة.

وتأتي رغبة مسئولي المملكة في هذا التوجه، بسبب رغبة جماهير الهلال في ضم نجم عالمي خاصةً لهجوم زعيم آسيا، في ظل مطالبات خورخي جيسوس بالتعاقد مع هداف من طراز عالمي، وهو ما يتوافق مع نيمار.

على الجانب الآخر، اكتفى الأهلي بالتدعيمات الهجومية للفريق، بعد التعاقد مع فيرمينو وألان سانت ماكسينين، ورياض محرز، وحان وقت تدعيم خط الوسط بلاعب مثل ماركو فيراتي.

طلب مثير من نيمار لإدارة الهلال السعودي

وكشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، أبلغ مسئولي الهلال بموافقته على الانضمام للزعيم، بشرط مثير.

واشترط نيمار على إدارة الهلال بأنه بعد التوقيع على العقود، يوافق مسؤولو الهلال على إعارة نيمار لمدة موسم واحد لصفوف برشلونة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد