«السعودية الأقرب».. مانشيني يستقيل من تدريب منتخب إيطاليا بدون إبداء أسباب

تقدم المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، باستقالته من تدريب المنتخب الإيطالي دون إبداء أي أسباب وراء الاستقالة المفاجأة.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، استقالة مدربه روبيرتو مانشيني.

وحرص الاتحاد الإيطالي لكرة القدم لتوجيه الشكر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، للمدرب الذي نجح في قيادة إيطاليا إلى التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

تقارير: مانشيني يقترب من تدريب منتخب السعودية

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن الوجهة المقبلة لـ روبيرتو مانشيني، هي تدريب المنتخب السعودي، بعد الاستقالة المفاجأة التي تقدم بها صباح اليوم الأحد من تدريب الأتزوري.

Italy’s coach Roberto Mancini gestures during the UEFA Euro 2024 Group C qualification match between Malta and Italy، at the National stadium in Ta’Qali، Malta، on March 26، 2023. (Photo by Alberto PIZZOLI / AFP)

وكانت إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أكدت أن الكشف عن هوية المدرب الجديد للمنتخب السعودي، سيكون بعد انتهاء مباريات البطولة العربية.

وانتهت رسميًا البطولة العربية أمس السبت بفوز النصر على الهلال في المباراة النهائية بنتيجة 2-1، بأقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المسحل: إعلان مدرب منتخب السعودية خلال أسبوعين

وأكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن موعد الإعلان الرسمي عن اسم المدير الفني للمنتخب السعودي، لخلافة الفرنسي هيرفي رينارد.

وكان الاتحاد السعودي فسخ تعاقده مع الفرنسي هيرفي رينارد في شهر مارس الماضي، بعد أن قاد الأخضر في كأس العالم في قطر 2023.

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي سعادته باهتمام الجماهير والإعلام بمستقبل الاسم القادم لتدريب منتخب السعودية، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه مدرب كبير لم يسبق له العمل بالسعودية.

وأوضح المسحل في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن الإعلان عن مدرب المنتخب السعودي سيكون خلال 15 يومًا، مشيرًا إلى أنه تتم الإجراءات النهائية الرسمية للتوقيع والإعلان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد