الزمالك ينافس البنك الأهلي على التعاقد مع نجم الإسماعيلي

دخل نادي الزمالك في منافسة مع البنك الأهلي، على الحصول على خدمات نجم خط وسط نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب مسؤولو الزمالك في تدعيم خط وسط الفريق، بناءً على مطالب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفارس الأبيض، للعودة مرة أخرى للمنافسة على بطولات الموسم الجديد بعد الموسم الكارثي الذي مرّت به القلعة البيضاء.

وخرج الزمالك من الموسم الحالي خالي الوفاض، بعد أن فشل في التتويج بأي بطولة على الصعيدين: المحلي والقاري، بالخروج من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إلى جانب الانسحاب من كأس السوبر المصري، وإنهاء الموسم بالوقوع بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري.

ميدو يرشح سيرجي أكا للانتقال لصفوف الزمالك

وقام أحمد حسام ميدو، عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، بترشيح التعاقد مع الإيفواري سيرجي أكا، لاعب وسط نادي الإسماعيلي، للانضمام للقلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفسخ سيرجي أكا تعاقده مع نادي الإسماعيلي بعد نهاية الموسم الجاري، عقب دفعه لقيمة الشرط الجزائي الموجود بتعاقده مع الدراويش والذي بلغت قيمته 2 مليون و500 ألف جنيهًا.

البنك الأهلي يتواصل مع سيرجي أكا

وتواصل مسؤولو نادي البنك الأهلي مع سيرجي أكا عن طريق وكيله، من أجل معرفة مطالبه للانضمام لصفوف الفريق، بدءًا من الموسم المقبل.

ونجح مسؤولو البنك الأهلي في التعاقد مع أحمد مدبولي، لاعب وسط الإسماعيلي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الدراويش، لمدة 4 مواسم تنتهي بنهاية موسم 2027.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. إسمك مطلوب يقول

    لقدكانت التضحية بلاعبى الاصفر لصالح نادى جعلوه منتخب الأندية لصالحه هبل التأجيلات من خلال وكأنهامنافسة حتى وصل الأصفرلاسفل كذلك هرربوااللاعبين لصالح نادى منتخب الأندية بعدان صنعواترفيه الهرم ثم فيوتش شوشوإخراجالمسرحية مفضوحة فاشلة بعنوان وكاننهامنافسات شريفة رغم أن الهدف العام من ذلك كله أصبح منذ زمن مفضوح للملايين من المصريين وياخسارة يامصرياخسارة يامصرياخسارة يامصر.