الزمالك يعلن مصير انتقال أحمد فتوح إلى الاتفاق السعودي

صرح مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء عن حقيقة ما يتردد بشأن انتقال اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك - المصدر موقع الوطن سبورت

 

الزمالك: حتى الآن… لا توجد عروض رسمية بشأن أحمد فتوح

أكد المصدر على أن مجلس إدارة النادي ليس لها علاقة بشأن تصريح وكيل أعمال اللاعب، مشيرا إلى أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي من قبل نادي الاتفاق السعودي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مضيفا إلى أن مجلس الإدارة لم يعترف إلا بالعروض الرسمية وبالتالي سيتم الإعلان عن أي عروض حال وصولها.

وكيل اللاعب: الاتفاق قدم عرضا لضم أحمد فتوح

ويذكر أن سمير صلاح وكيل أعمال اللاعب أحمد فتوح صرح بأن لاعبه تلقى عرضا من نادي الاتفاق السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وضمه لصفوف الفريق في يناير المقبل.

وأضاف بأن العرض سيتم مناقشته مع اللاعب بعد عودته من منتخب مصر مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك في الوقت الحالي أكثر من عرض محلي لضمه نهاية الموسم من الزمالك في صفقة انتقال حر على حد قوله.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق ، عرض أحمد فتوح لاعب الفريق للبيع بشكل رسمي، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة «زد» في بطولة دوري NILE، وخروج اللاعب من معسكر الفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد