الزمالك يصدم كهربا بسبب المشاركة في نهائي كأس مصر وأحمد حسن يعلق

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التوجه بشكوى جديدة ضد محمود عبد المنعم كهربا، النجم البارز في فريق الكرة الأول بنادي الأهلي، وذلك بسبب مشاركته مع الأهلي في مباراة النهائي من بطولة كأس مصر، والتي جمعت بين بيراميدز والأهلي.

 أحمد حسن يعلق

وقد قام أحمد حسن، نجم الكرة المصرية السابق، بالنشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرا إلى أن نادي الزمالك يستفسر من محامي اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، حول موقفه من المشاركة في نهائي كأس مصر، وذلك قبل تقديم شكوى ضده.

 

 ومن المهم الإشارة إلى أن المهلة المحددة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لسداد الغرامة المفروضة على محمود عبد المنعم كهربا لصالح نادي الزمالك، قاربت على الانتهاء دون أن يتم دفع قيمة الغرامة.

مشاركة كهربا في نهائي كأس مصر

وقد شارك اللاعب أمس في المباراة النهائية مع النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز، والتي أقيمت يوم أمس الإثنين، وكانت هذه المباراة هي النهائية لنسخة الموسم الماضي (2021-2022) من كأس مصر، على استاد القاهرة. والتي بدأت في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، وانتهت بتتويج الأهلي باللقب على حساب بيراميدز، وقد تألق “كهربا” بإحراز الهدف الأول للنادي الأهلي في شباك بيراميدز، ليعيده إلى المنافسة بعد أن كان متأخرا بهدف.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد