الزمالك يستعد لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقناة الناقلة

يستعد نادى الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالى “فيريرا”، لخوض مباراته القادمة في الدورى المصرى ضد نادي الاتحاد السكندري، خاصة بعد تعثر نادي الزمالك خلال اللقائين السابقين، ويستعد النادي للعودة في المنافسة على الصدارة، خاصة بعد اغلاق النادي لصفحة مباراة الداخلية التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، حيث يلتقي كل من الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الأربعاء المقبل الموافق 11/1/2023، وستقام المباراة من داخل استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وسيتم نقل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، مع وجود استوديو تحليلى يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية، لتحليل أحداث اللقاء.

ترتيب نادي الزمالك في الدوري

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بعد خوضه الـ 12 مباراة سابقة، حقق الفوز في سبع مباريات، بينما تعادل في أربع لقاءات، وواجهة مرار الهزيمة في مباراة واحدة، ليحصد “25” نقطة، ويتخلف عن نادي فيوتشر صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، ويأتي في مقدمة الدوري النادي الأهلي.

ترتيب نادي الاتحاد السكندري في الدوري

كما يأتي نادي الإتحاد السكندري في المركز السادس من الدوري، وذلك بعد إنتهاء الجولة الثانية عشر، حيث استطاع نادي الإتحاد السكندري الفوز في 6 مباريات، من إجمالي 12 مباراة خاضها الفريق، وانهزم في 6 لقاءات آخرين، بينما لم تعرف مبارياته السابقة نتيجة التعادل.

جدول مباريات الزمالك القادمة خلال شهر يناير

  • يلتقي نادي الزمالك ضد الاتحاد السكندري يوم 11 يناير، في تمام الساعة السابعة مساء.
  • كما تلتقي القلعة البيضاء ضد نادي بيراميدز 16 يناير، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن لقاءات كأس مصر.
  • وتقام مباراة الزمالك ضد النادي الأهلي يون 21 يناير، في تمام الساعة السابعة مساء.
  • يواجه غزل المحلة يوم 24 يناير، في تمام الساعة الخامسة مساء.
  • ويلتقي مع نادي فيوتشر 29 يناير، في تمام الساعة السابعة مساء.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد