الزمالك يسافر السعودية يوم 24 يوليو للمشاركة في البطولة العربية

تم اتخاذ قرار من قبل مسئولي نادي الزمالك بالسفر إلى السعودية يوم 24 يوليو الحالي، للمشاركة في البطولة العربية لفريق كرة القدم الأول.

الزمالك يشارك في البطولة العربية

البطولة العربية لكرة القدم

الزمالك-يسافر-السعودية-يوم-24-يوليو-للمشاركة-في-البطولة-العربية
البطولة العربية

البطولة العربية لكرة القدم هي مسابقة سنوية تُنظم بواسطة الاتحاد العربي لكرة القدم، تُعد هذه البطولة واحدة من أهم البطولات الكروية في الوطن العربي، حيث تجمع أندية كرة القدم العربية من مختلف الدول العربية، تهدف البطولة إلى تعزيز التنافس العربي وتعزيز الروابط الرياضية والثقافية بين الأندية واللاعبين في المنطقة.

 

مباريات الزمالك في البطولة العربية

سيبدأ فريق الزمالك مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 28 يوليو، تليها مواجهة فريق الشباب في 31 يوليو، وأخيرًا ستكون المواجهة مع فريق النصر يوم 3 أغسطس.

 

وفقًا للإعلان الرسمي من الاتحاد العربي لكرة القدم على موقعه الرسمي، تصل قيمة جوائز البطولة العربية للأندية في النسخة الحالية إلى 10 ملايين دولار، وهو ما يعادل أكثر من 300 مليون جنيه مصري.

مواجهة مؤجلة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري

يستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري، وموعدها يوم الخميس المقبل في الثامنة والنصف مساءً، وستقام المباراة في استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يحقق لقب الدوري المصري للمرة الـ43 بفوز سيراميكا وتعثر بيراميدز

فاز النادي الأهلي رسميًا بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ43 في تاريخه، بعد فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين بفضل هذا الفوز، تصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، وكان يحتاج فقط إلى نقطتين لتتويجه رسميًا باللقب وتعثر بيراميدز، الذي يحتل المركز الثاني، أمام سيراميكا، ساهم في منح الأهلي لقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد