الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي عالمي.. خاص

يبدو أن معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم ينجح في إقناع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب والجماهير، بعد الظهور الغير مُرضي للفارس الأبيض خلال مواجهة أبو سليم الليبي.

وكان الزمالك قد حقق الفوز بصعوبة على نظيره الليبي بهدف نظيف، في المباراة التي شهدها ملعب برج العرب أول أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم 2023/2024.

وسادت حالة من الإستياء لدي جماهير الزمالك بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم، مما جعل هناك مطالبات بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، وخاصة وأن معتمد جمال لم ينجح في استغلال الفرصة التي حصل عليها والدعم الجماهيري شبه الكامل له.

الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي سوبر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة بدأ البحث عن مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، وذلك لقيادة الفريق خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذي رحل بسبب تراجع النتائج في آخر ولايته، حيث خسر من فريق زد وإنبي في الدوري المصري، بينما صعد لدور المجموعات من الكونفيدرالية بشق الأنفس.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة لن يستعجل في إنهاء ملف المدير الفني الأجنبي، حيث يريد حسين لبيب التعاقد مع مدرب يليق بحجم الزمالك وتاريخه.

وشدد على أن المفاوضات التي سيُجريها الزمالك مع المدير الفني القادم سيتولاها كل من حسين لبيب، رئيس النادي، وأحمد سليمان وهاني برزي، أعضاء مجلس الإدارة.

وأشار المصدر إلى أن النادي بدأ تلقى السير الذاتية لأكثر من مدرب، بجانب عدد من المدربين الذين تم عرضهم مؤخرًا، مما يجعل مجلس الإدارة يبدأ في البحث عن المدير الفني القادم من خلال مناقشة هذه السير الذاتية.

وكان الزمالك قد فتح خط مفاوضات مع العديد من المدربين وعلى رأسهم الإيطالي ماترازي، والذي تولي تدريب نابولي.

بينما أعتذر السويسري كريستيان جروس عن تولي تدريب الفريق لأسباب شخصية، كما رفض مجلس الإدارة التفاوض مع عدد من المدربين الآخرين منهم البرتغالي جوزيه بيسيرو والفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد