موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربي القادمة في الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

نقدم لزوار موقعنا نجوم مصريه مباراة الزمالك والانتاج الحربي حيث تستكمل منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري يوم الأحد القادم، ويستضيف الزمالك منافسه الانتاج الحربى على أرضية ستاد القاهرة، ويلعب الزمالك من أجل استعادة الثقة في لاعبيه والاستمرار على المنافسة، فيما يدخل فريق الإنتاج لحصد نقاط المباراة والتقدم عدة مراكز.

الزمالك والانتاج الحربي

الزمالك والانتاج الحربي

الزمالك في اختبار صعب من المدرب الجديد لاستعادة الثقة

يدخل فريق الزمالك مباراة الجولة ال18 والأولى في مباريات الدور الثاني أمام فريق الانتاج الحربى، ويلعب الفريق الأبيض المباراة من أجل استعادة الثقة في لاعبيه ومصالحة جماهيره المستاءة بعد خسارة العديد من النقاط في الجدول، ويدخل الفريق وهو في المركز الرابع برصيد 28 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 5 لقاءات.

يدخل الفريق لتانى مباراة تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، وكان قد دخل المدير الفنى الجديد لمباراة القمة أمام الأهلي وخسارته المباراة بثلاثية، ويأمل جلال في الفوز بالمباراة وكسب أول مباراة له مع الفريق.

الإنتاج الحربى يلعب من أجل الاقتراب من المربع الذهبى

يلعب فريق الانتاج الحربى مباراة الأسبوع الثامن عشر من الدوري أمام فريق الزمالك، ويلعب الإنتاج من أجل حصد نقاط المباراة والاقتراب من المربع الذهبي في البطولة، ويحتل الفريق المركز التاسع في الترتيب برصيد 22 نقطة من تحقيق الفوز في 6مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 7 لقاءات.

كان فريق الإنتاج قد خسر في لقاء الجولة الماضية أمام فريق بتروجيت بنتيجة 1-0، كمان تعادل الفريق الحربى مع منافسه الزمالك في المباراة التي جمعته بالدور الأول بنتيجة 1-1.

الزمالك والانتاج الحربي
الزمالك والانتاج الحربي

 متى موعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى في الدوري المصري الجولة 18؟

تقام مباراة الأسبوع الثامن عشر بين فريقى الزمالك والانتاج الحربى في الأسبوع الثامن عشر يوم الأحد 14/1/2018، وتبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما تذاع في الساعة التاسعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الدولي غرينتش.

ماهى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والانتاج الحربى؟

تنقل مباراة الزمالك والانتاج الحربى في منافسات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري على قناة النيل الرياضية، كما تشارك في نقل اللقاء قنوات أون سبورت ودى أم سبورت في نقل أحداث اللقاء.

توقع معنا نتيجة مباراة الزمالك والانتاج الحربي القادمة

الفريق عدد الاهداف
الزمالك 
الانتاج الحربي 

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد