الرجاء يبعث رسالة لنهضة بركان بعد قهر الوداد

قدم نادي الرجاء البيضاوي، التهنئة إلى نهضة بركان، على فوزه بكأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، على حساب الغريم التقليدي الوداد.

الرجاء ونهضة بركان

ونجح نهضة بركان المغربي تحت قيادة مديره الفني عبد الحق بنشيخة في حصد لقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، بالفوز بهدفين دون رد، على مواطنه الوداد البيضاوي مع مدربه الحسين عموتة، مساء اليوم السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وخلال بيان رسمي نشره الرجاء البيضاوي، من خلال حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي، قال الفريق البيضاوي “يهنئ نادي الرجاء الرياضي مكونات نادي نهضة بركان، على إثر التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي”.

سجل هدفي نهضة بركان في شباك الوداد البيضاوي، الشرقي البحري في الدقيقة 32، وسفيان المودن من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 71.

وبذلك يحصد نادي نهضة بركان، لقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الأولى في تاريخ الفريق المغربي.

يذكر أن الرجاء البيضاوي، خاض مباراة السوبر الأفريقي للموسم الماضي أمام الأهلي المصري، والذي خسره الفريق المغربي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 مع الأهلي في الوقت الأصلي للمباراة.

ووقع الرجاء البيضاوي على بداية متواضعة في الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، تحت قيادة مديره الفني فوزي البنزرتي.

وتعادل نادي الرجاء في مباراته الأولى بالدوري المغربي للمحترفين بنتيجة 2-2 أمام أولمبيك آسفي، قبل الخسارة بهدف دون رد أمام الاتحاد الرياضي التوركي في الجولة الثانية من البطولة، أمس الجمعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد