الدوري السعودي للمحترفين يجذب القنوات العالمية

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر انطلاق الموسم الاستثنائي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث يتوقع أن يكون هذا الموسم الأقوى على الإطلاق، حيث أنه تم التعاقد مع العديد من النجوم العالميين البارزين، وتلك التعاقدات تجلب حماسًا كبيرًا وترفع من مستوى التنافس في البطولة، ويشعر الجمهور بالحماس والتشويق لمشاهدة مواجهات هؤلاء النجوم مع بعضهم البعض ومع لاعبي الفرق السعودية، وإن انضمام هؤلاء اللاعبين العالميين إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين يعد قفزة نوعية في تاريخ البطولة وفتح بابًا لمزيد من لاعبي العالم في المستقبل، وبالتأكيد، ستكون هذه البطولة مليئة بالترقب والإثارة المستمرة.

انطلاق الدوري السعودي غدًا

تنطلق منافسات الدوري السعودي للمحترفين لموسم2023/2024، وذلك مساء يوم غد الجمعة، وستقام المباراة الافتتاحية في استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة وستجمع بين فريقي الأهلي والحزم، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

الدوري السعودي

تتصارع القنوات العالمية لبث المباريات في الدوري السعودي

الموسم الرياضي الجديد من الدوري السعودي للمحترفين يشهد بث المباريات عبر العديد من القنوات العالمية، في البداية، أعلنت قناة”CANAL+”الفرنسية فوزها بحقوق نقل البطولة لمدة موسمين داخل البلاد، وذلك بعد انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت منصة “DAZN” بشكل رسمي حصولها على حقوق بث المباريات لمدة عامين في عدة دول، بما في ذلك بريطانيا، أيرلندا، ألمانيا، النمسا، بلجيكا وكندا. ولا تتوقف الأمور عند هذا الحد، فقد حصلت قناة ماكس سبورت البلغارية أيضًا على حقوق بث بعض المواجهات لمدة موسمين.

الدوري السعودي

وقامت قناة “SUPER SPORT “الألبانية بتحقيق انتصار كبير بعد حصولها على حقوق بث مباريات الدوري السعودي داخل البلاد لمدة موسمين، وتتيح القناة الفرصة لنقل المباريات للجماهير الألبانية في البلاد بعد نجاحها في نقل المباريات في الموسم الماضي، ومن المتوقع أن تبث القناة مباراتين في كل جولة، مما سيزيد من إثارة المنافسات وجذب عدد أكبر من المتابعين.

علاوة على ذلك، نجحت قناة” LA7″ الإيطالية في الحصول على بعض حقوق بث مباريات الدوري السعودي، مما يعني أن الجماهير الإيطالية ستتمتع بفرصة مشاهدة بعض المباريات على هذه القناة، وستستمر قناة SPORT TV البرتغالية في نقل ثلاثة مباريات في كل جولة، وهي من بين القنوات الرياضية الرائدة التي نقلت المسابقة منذ انضمام كريستيانو رونالدو لفريق النصر، وبهذا، يمكن للمشجعين في البرتغال متابعة فريقهم المفضل بمزيد من الحماس والمتعة.

رونالدو _النصر _الدوري السعودي

وسيتم نقل منافسات الدوري السعودي للموسم على قناة “BAND SPORTS” البرازيلية، بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن الجماهير من مشاهدة بعض المباريات عبر منصة CANAL GOAT”” على اليوتيوب، وسوف تبث قناة Prima Sport البطولة في رومانيا، وأعلنت قناة COSMOTE اليونانية عن نقل المباريات لموسم واحد فقط، وحصلت منصة ماركا الإلكترونية على حقوق البث في إسبانيا على المستوى الرقمي، وسوف يتم بث البطولة على قناة TV8،5 في تركيا، بينما ستنقل قناة Azteca المباريات في المكسيك، وسوف تبث مباريات الدوري السعودي على قناة SPORTDIGITAL في ألمانيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد