الحكم يحتسب الهدف تحت تهديد السلاح في واقعة أغرب من الخيال

في إحدى المباريات الأكثر جدلا في تاريخ الدوري اليوناني، اقتحم مالك فريق باوك ثيسالونيكي، إيفان سافيديس، أرض الملعب لمواجهة الحكم احتجاجا على إلغاء هدف في الدقيقة 90.

حيث احتسب الحكم الهدف بعد هذا الاحتجاج، وأقر الحكم اليوناني جيورجوس كومينيس بعد ذلك أنه سمح بهدف غير شرعي لتغيير نتيجة المباراة خوفا على عائلته.

تهديد زوجته الحامل بالقتل

وأبدى كومينيس استياءه وشعوره بالغثيان عندما تعرضت زوجته الحامل للتهديد من قبل أشخاص خارج غرفة تغيير الملابس، وكان يشعر بالعجز حيال تصرفاتهم في ظل تواجد الشرطة، وعندما سئل إن كان قد غير النتيجة في تلك المباراة بداعي التسلل، أجاب بالتأكيد حدث ذلك.

حكم كرتون صورة أرشيفية- المصدر جوجل
وأضاف كومينيس أن هذه الحادثة كان لها تأثير بشكل سلبي على مسيرته المهنية، وعاش في حالة الخوف والقلق، وقال لقد تعقب الناس زوجتي وتتبعوها حتى إلى السوبرماركت عندما كانت حاملا في الشهر الثامن، وأضاف أنه لم يخبر أحدا بهذا الأمر من قبل.

مالك النادي روسي وكان أحد أعضاء الحزب الحاكم

مالك فريق باوك ثيسالونيكي، إيفان سافيديس، هو يوناني- روسي يعمل في صناعة التبغ وكان نائب روسي سابق في حزب رئيس البلاد فلاديمير بوتين، في البداية صدر حكم بالسجن على سافيديس لمدة 25 شهرا، مع وقف التنفيذ بسبب تلك الحادثة ثم قامت محكمة الاستئناف بتخفيض عقوبته إلى ثمانية أشهر مع وقف التنفيذ.
أما كومينيس ، فقد تم طرده من قائمة الحكام بعد مرور عامين على تلك الحادثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد