الحارس” ياسين بونو” يأسر قلوب العرب ” ليست مشكلتي أنكم لا تجيدون اللغة العربية ولم تحضروا مترجمين ” 

رفض حارس مرمى أسود الأطلس ” ياسين بونو ” الحديث بغير اللغة العربية خلال المؤتمر الصحفي بعد إنتهاء لقاء المغرب ضد البرتغال، بالرغم من إجادة بونو الحديث بالفرنسية والإسبانية وكذلك الإنجليزية. 

وبحسب ما تم تداوله في مواقع التواصل ووكالات الأنباء فإن الحارس بونو قد صرح للصحفين قائلًا ” ليست مشكلتي أنكم لم تحضروا مترجمين لكم “، وهو ما سبب غضب الصحفيين الأجانب، وذلك لعلمهم بأن النجم المغربي بونو يجيد الحديث بالعديد من اللغات المختلفة الأخرى. 

تصريح بونو

وقد أشاد الكثير من رواد مواقع التواصل المختلفة داخل الوطن العربي بإعتزاز النجم المغربي ” ياسين بونو ” بلغته الأم، والإصرار على القيام بالرد على أسئلة الصحفيين الأجانب باللغة العربية. 

وأصبح بونو هو الحارس الأول في القارة السمراء الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه خلال 3 مباريات في مونديال كأس العالم خلال نسخة واحدة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.