«الحائلي يفشل».. نجم الدوري الفرنسي يصدم الاتحاد بسبب مانشستر يونايتد

يواصل أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، كتابة أسطر جديدة من الفشل في التعاقد مع صفقة أجنبية قوية لترميم خط دفاع العميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

توديبو مدافع فريق نيس الفرنسي في إحدى مباريات الدوري الفرنسي الموسم الماضي - المصدر شبكة RMC الفرنسية

فبعد رفض جماهير الاتحاد التعاقد مع البارغواياني غوستافو غوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، وفشل مفاوضات الاتي مع سيرجيو راموس، وتكرار فشل المفاوضات مع ريال بيتيس لضم المدافع لويز فيليبي، فشلت صفقة جديدة في الاتحاد.

RMC: توديبو يرفض عرض الاتحاد بسبب مانشستر يونايتد

وأكدت شبكة RMC الفرنسية عبر تويتر، أن توديبو رفض عرضًا من نادي اتحاد جدة السعودي لضمه هذا الصيف، من أجل تدعيم صفوف العميد بصفقة دفاعية قوية.

وقالت الشبكة الفرنسية: “بحثًا عن تعزيزات دفاعية، حاول الاتحاد اتباع نهج بشأن توديبو، ولكن رفض مدافع نيس، الذي يثير اهتمام مانشستر يونايتد.

الاتحاد يتعاقد مع عبدالله المعيوف

وفي سياق آخر، نجحت إدارة الاتحاد في التعاقد مع عبدالله المعيوف، حيث كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن توصل إدارة العميد لاتفاق نهائي مع الهلال، بشأن الحصول على عقد عبدالله المعيوف، من أجل الانضمام لصفوف الاتحاد الميركاتو الجاري، في ظل ارتباط العميد بالمشاركة في عدد من البطولات في مقدمتها كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا بالإضافة إلى دوري روشن السعودي.

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن مدة تعاقد الاتحاد مع عبدالله المعيوف، ستكون لموسمين وتنتهي بنهاية موسم 2024-2025، وسط توقعات بأن يكون المعيوف الحارس الأساسي للاتحاد وليس بديلًا لجروهي.

وأشارت الشرق الأوسط إلى أنه تم تحديد موعد الإعلان الرسمي عن المعيوف في الاتحاد ليكون عقب مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد