الجهاز الفني للاتحاد السكندري يعلن تشكيل الفريق استعداداً لمباراته أمام الداخلية

يستعد اليوم فريق الاتحاد السكندري لمباراة المرتقب أمام الداخلية على ملعب استاد الإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصرى الممتاز 2022، وقد أعلن الجهاز الفني للاتحاد السكندري عن تشكيل الفريق التي تم وضعها استعدادا لمباراة الداخلية والتي تتضمن لاعبين لأول مرة في قائمة الاتحاد لهذا الموسم وغياب الغندور خلال لقاء اليوم، ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم على قناة on time sports.  

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

الجهاز الفني للاتحاد السكندري يعلن تشكيل الفريق استعداداً لمباراته أمام الداخلية

تشهد قائمة الاتحاد السكندري انضمام لاعبين لأول مرة هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني زوران مانولوفيتش خلال مباراته أمام الداخلية في ظل غياب الغندور، وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري أمام الداخلية اليوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر 2022 في تمام الساعة 5 مساءً، وقد تم الإعلان عن قائمة الاتحاد السكندري وهي كالتالي:

حراسة المرمى مهدي سليمان – عمرو خليل
منطقة الدفاع هشام صلاح – جافين كيزيتو – محمد صالح – محمود علاء – خالد صبحي – مصطفى إبراهيم – صبري رحيل.
خط الوسط ساليفو مورو – محمود عبد العزيز – مروان عطية – سعيدو سيمبوريه – ناصر ناصر – كريم الديب – إبراهيم حسن – أحمد عادل – إسلام عبد النعيم – أحمد عيد – محمد فارس.
خط الهجوم أوغستينو مابولولو – أوستين أموتو.

 

الاتحاد السكندري يعلن غلق باب الرحيل في ميركاتو الشتوي

أعلن نادي الاتحاد السكندري غلق باب الرحيل أمام الاعمدة الأساسية داخل الفريق كما قرر استمرار بقاء جميع النجوم حتى نهاية الموسم الحالي. 

ويرجع السبب وراء هذا القرار في رغبة المدير الفني للنادي زوران مانو لوفيتش أن يحافظ على كامل قوته ليستطيع الاستمرار في سباق الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد حصوله على ثلاثة نقاط بعد فوزه امام أسوان بهدف نظيف. 

وقد شهدت الساعات الأخيرة بعض الأنباء حول رحيل لاعبين من فريق الاتحاد وهم  مروان عطية وأحمد عادل ميسي، كما ترددت بعض الأنباء حول سعي الأهلي والزمالك لضم الثنائي خلال الفترة القادمة بعد فشل محاولات ضمهم في فترة الانتقالات الصيفية قبل أن تبدأ جولات الدوري المصري الممتاز. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد