الجهاز الطبي لنادي النصر السعودي يحدد مصير مشاركة رونالدو في مباراة النصر والأهلي

يستعد نادي النصر السعودي لملاقاة نظيره أهلي جدة في قمة مباريات الجولة السابعة من دوري روش السعودي للمحترفين مساء الجمعة على ملعب الأول بارك، حيث يسعى النصر إلى تحقيق الفوز والارتقاء في ترتيب الدوري السعودي.

إصابة كريستيانو رونالدو

الصورة من موقع الوطن سبورت

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب دوري روش السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما يأتي نادي النصر في المركز السادس من ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة؛ لذلك يسعى فريق النصر إلى تحقيق فوز مهم على أهلي جدة من أجل الصعود في ترتيب الدوري.

تفاصيل إصابة رونالدو

وحسب ما أعلنت عنه صحيفة الرياضية السعودية فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي قام بإجراء فحص طبي في مقر النادي قبل انطلاق تدريبات أمس بساعة كاملة من أجل التأكد من سلامة اللاعب بعد إصابته في مباراة برسبوليس الإيراني والتي نجح نادي النصر فيها في تحقيق الفوز بهدفين دون رد.

وأكد الجهاز الطبي الخاص بنادي النصر السعودي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصاب إصابة خفيفة جداً لا تدعو للقلق ولا توجد أي مشكلة في مفصل القدم وبعدها سيقوم بإجراء بعض التدريبات الاسترجاعية.

ترتيب النصر في دوري أبطال آسيا

والجدير بالذكر أن نادي النصر يلعب في دوري أبطال آسيا في المجموعة الخامسة بجانب نادي بريسبولبس الإيراني ونادي الدحيل القطري ونادي استقلال دوشنبه الطاجاكستاني، ويتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد ٣ نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد