الجماهير تكسب الرهان خلال قمة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة ناريه وقويه جداً يوم الخميس المقبل أمام نادي اتحاد جدة وذلك في في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

في صدام قوي وناري بين الفريقين كبيرة وجماهيرية منتظرة للمباراة خاصة مع تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريق النصر منذ انضمامه للفريق خلال الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

 يزداد قوة الصدام وشده جماهيرية المباراة وقوة المتابعة في مصر ايضا وليست السعودية فقط في ظل تواجد الثنائي المصري طارق حامد وأحمد حجازي بين صفوف فريق النمور السعودي.

وبالتالي سيكون هناك مباراة من نوع خاص بين رونالدو مع فريق النصر وطارق حامد وأحمد حجازي مع فريق اتحاد جدة السعودي الى جانب كبار اللاعبين المتواجدين في الفريقين.

تذاكر المباراة

الجماهير تكسب الرهان خلال قمة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

ووفقاً لـ تقارير صحفية سعودية أن تذاكر المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل قد نفذت بالكامل في اشارة الى قوة المباراة وترقب الجماهير لها خاصة مع الدعايه الكبيره التي جاءت لتلك المباراة بتواجد رونالدو إلى جانب حالة الانتعاش الرياضية بشكل عام في السعودية مؤخراً.

وأوضحت تقارير صحفية سعودية عديدة أنه تم بيع تذاكر المباراة بالكامل وقد بلغت حوالي 60 ألف تذكرة.

واشارت الى ان المباراة سوف تكون مساء الخميس على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، حيث سوف تكون المباراة في تمام التاسعة مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

النظام الجديد لكأس السوبر السعودي

الجماهير تكسب الرهان خلال قمة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

الجدير بالذكر أن بطولة كأس السوبر السعودي لأول مرة هذا الموسم تُقام في تواجد أربع فرق هم النصر واتحاد جدة والهلال فريق الفيحاء.

حيث يلتقي في نصف النهائي الآخر فريق الهلال أمام أمام فريق الفيحاء.

وذلك وفقا لما أسفرت إليه القرعة التي تم إجراؤها خلال الفترات الماضية أطراف ومواجهات بطولة كأس السوبر في المملكه العربيه السعوديه

وسوف يلتقي الفائز من المباراتين نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأحد المقبل.

وبالتالي فان الكرة السعوديه والعربيه على موعد مع المتعه والاثاره خلال الاستمتاع بمباريات كأس السوبر السعودي حتى المباراة النهائية يوم الأحد المقبل لتحديد البطل


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد