التعاون بين الأندية السعودية والأوروبية: هل هو المفتاح للمشاركة في دوري أبطال أوروبا؟

في تصريحاته يوم الخميس، أعرب رئيس رابطة الأندية الأوروبية، السيد ناصر الخليفي من قطر، عن رأيه الذي يفيد بأن التعاقدات الأخيرة التي تمت في الدوري السعودي للمحترفين لا تشكل تهديدًا على كرة القدم الأوروبية.

صورة كريستيانو رونالدو_المصدر سكاي نيوز

رئيس باريس سان جيرمان يُعيد انتخابه رئيسًا لرابطة الأندية الأوروبية لمدة أربع سنوات

أُعيد انتخاب السيد الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بمنصب رئيس لرابطة الأندية الأوروبية لفترة جديدة تمتد لأربع سنوات، وذلك خلال انعقاد الجمعية العامة للرابطة في العاصمة الألمانية برلين، وفي كلمته خلال الاجتماع، أعرب السيد الخليفي قائلاً: “نحن واثقون بأنفسنا، فنحن نمتلك أفضل المسابقات وأكبر الأندية وأفضل اللاعبين في العالم. لا نعتبر ذلك تهديداً حقيقياً”، وأضاف: “إنّ التركيز على أنفسنا وعلى كيفية تطوير أندية الرابطة الأوروبية يُعتبر الأهم حالياً”.

ردة فعل السيد الخليفي حول مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا

كانت ردة فعل السيد الخليفي على السؤال المتعلق بإمكانية مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا متحفظة ومحترفة، حيث أكد السيد الخليفي بأنه في الوقت الحالي لا يتوقع أن يكون هناك أي تواجد لأندية من خارج أوروبا في دوري الأبطال، وعلى الرغم من عدم قدرته على التنبؤ بالمستقبل، أعرب السيد الخليفي عن شكوكه في إمكانية تنفيذ هذه الفكرة حاليًا، وفي نفس الوقت، أشار السيد الخليفي إلى أنه إذا كان هناك جائزة مماثلة لكأس السوبر، فقد ينظر إليها بإيجابية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد