التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليفربول في كأس الرابطة الإنجليزية 6/1/2022

يستعد فريق أرسنال بقيادة المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا لخوض مباراة من العيار الثقيل مع نظيره ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية “كابيتال وان” للموسم الحالي 2021/2022 على ملعب “الإمارات” معقل ومقر الجانرز.

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليفربول

 

وحجز فريق ليفربول مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد أن نجح في إقصاء نظيره ليستر سيتي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5-4) حيث انتهى الوقت الأصلي لتلك المباراة الدراماتيكية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

بينما على الجهة الأخرى فقد تمكن فريق أرسنال من حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة “كأس كابيتال وان” بعد أن اكتسح نظيره سندرلاند في الدور ربع النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليفربول

 

أرسنال

 

حراسة المرمي: رامسديل.

خط الدفاع: تومياسو، بن وايت، جابرييل، كيران تييرني.

خط الوسط: توماس بارتي، جرانت تشاكا، بوكايو ساكا.

في الهجوم: مارتن أوديجارد، مارتينيلي، ألكسندر لاكازيت.

 

ليفربول

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، ميلنر.

في الهجوم: أوريجي، دييجو جوتا، مينامينو.

 

موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول والقنوات الناقلة لها

 

ويطلق الحكم صافرته معلنًا عن بداية فعاليات القمة المدوية بين العملاقين ليفربول وأرسنال، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، على ملعب “الإمارات” يوم الخميس المقبل والموافق 6 من يناير 2022، في الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثانية عشر إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي، وفي التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

 

بينما تتولى شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة النقل الحصري والرسمي لجميع مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ولذلك ستكون مباراة أرسنال وضيفه الثقيل ليفربول في الدور نصف النهائي لكأس “كابيتال وان” مذاعة عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium”.

 

وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة التعليق والوصف الصوتي لأحداث الديربي الناري بين فريقي ليفربول وأرسنال للمعلق العماني الشهير “خليل البلوشي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد