البطولة العربية.. الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس سلمان

انتهت مباراة الهلال والاتحاد السعودي في قمة البطولة العربية، بفوز زعيم آسيا بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في إطار مباريات ربع النهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية.

وامتازت مباراة الاتحاد والهلال بالإثارة والحماسية، بالإضافة إلى إهدار الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، لركلة جزاء في الدقيقة 79.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في البطولة العربية

وبادر الهلال بالتسجيل في مباراة الاتحاد اليوم، حيث قصّ الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، شريط أهداف المباراة، بالهدف الأول للهلال السعودي بالدقيقة 14 بأسيست من ركلة ركنية نفذها البرتغالي روبن نيفيز.

وفي الدقيقة 48 قبل نهاية الشوط الأول، نجح سالم الدوسري في مضاعفة النتيجة للهلال عن طريق ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح زعيم آسيا.

وفي الشوط الثاني قلّص رومارينهو الفارق بإحراز هدف الاتحاد الأول بالدقيقة 56 بصناعة إيغور كورنادو، قبل أن ينجح مالكوم في تسجيل هدف الهلال الثالث في الدقيقة 70.

وفشل كريم بنزيما في تقليص الفارق مع الهلال، بعد أن أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعد أن سددها في القائم الأيسر للمعيوف، حارس مرمى الهلال السعودي.

من سيواجه الهلال في نصف نهائي البطولة العربية؟

وبهذا الفوز، حسم الهلال السعودي صعوده لدور نصف النهائي في البطولة العربية، ليواجه الفائز من مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي غدًا الأحد في ربع نهائي البطولة العربية.

ويلتقي الشباب السعودي بنظيره الوحدة الإماراتي غدًا الأحد في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في مباراة دور ربع النهائي من عمر مسابقة البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد