البرازيلي فينيسيوس يتحدى لعنة رقم قميص كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

 قررت إدارة النادي الملكي منح النجم البرازيلي المتألق “فينيسيوس جونيور” القميص رقم 7، وذلك بعد فسخ تعاقد النادي الملكي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد. 

وقد ارتدى هذا القميص عدد من الأساطير داخل صفوف النادي الملكي وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا إنه بعد مغادرة رونالدو صفوف الفريق وأصبح هذا القميص بمثابة لعنة على كل من يقوم بارتدائه. 

حيث تعاقد النادي الملكي خلال عام 2017 مع النجم ماريانو دياز قادمًا من صفوف النادي الفرنسي “أولمبيك ليون”، واستقرت آنذاك إدارة ريال مدريد على منح اللاعب القميص رقم 7، وبعدها بدأت لعنة الإصابات تظهر على اللاعب واختفت نجوميته تمامًا، ولم يقدم أي جديد للريال ورحل عن الفريق. 

ماريانو دياز
صورة أرشيفية للنجم ماريانو دياز بقميص الريال

وخلال عام 2019 تعاقد الريال مع الدولي البلجيكي هازارد في أحد الصفقات الضخمة، وتم منحه القميص رقم 7، إلا أن اللاعب تعرض لإصابة قوية في الفخذ أبعدته لمدة تزيد عن شهر، وبعدها تعرض لإصابة أخرى في الكاحل أبعدته عن الملاعب لما يزيد عن 3 أشهر، ليتحول هازارد من نجم عالمي إلى حمل زائد على الفريق الملكي، لتقوم الإدارة بفسخ عقده خلال هذا الصيف. 

إيدين هازارد
صورة أرشيفية للنجم هازارد بقميص ريال مدريد

ولهذا فإن التساؤل المطروح حاليًا هو “هل يتمكن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من كسر لعنة رقم البرتغالي رونالدو في الريال؟” 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد